السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تشافي يشيد بجوندوجان ويكشف عن حالة المصابين

753649B0-8B65-4071-9038-532298F1127D
753649B0-8B65-4071-9038-532298F1127D

كتبت: بسنت عصام

أعلن المدرب تشافي هيرنانديز لفريق برشلونة عن حالة اللاعبين المصابين ومدى إمكانية مشاركتهم في مباراة شاختار وريال مدريد. في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة، صرح تشافي: أنا سعيد لعودة الروح الرياضية بين إدارتي في برشلونة وريال مدريد، حيث يسود الاحترام بين الفريقين بالفعل. وأضاف: نحن نسعى لدمج الشباب في صفوف الفريق تدريجياً، ولكن علينا أن نكون حذرين، إنني فخور جداً بأداء الشباب. وفي الحقيقة تدرب اليوم 12 لاعباً من أكاديمية لاماسيا معنا. وتابع: أنشيلوتي كان على حق فيما قاله حول التحكيم. يجب أن نكون حذرين في اختيار الكلمات، لأنه إذا لم نفعل ذلك قد نتعرض للعقوبات. حول الثلاثي الشاب، أشار إلى أن مارك جويو، ولامين جمال، وفيرمين لوبيز يتسمون بالتواضع، مما يدفعهم للتدريب بجدية كبيرة. وقد ألمح إلى صعوبات تجاوزها شاختار في ظل الأوضاع الصعبة في أوكرانيا. معتبرًا أنه من الصعب عليهم أن يبتعدوا عن عائلاتهم ومنازلهم لفترات طويلة. ولكن لديهم مدرب مميز في داريو سرنا، ولقد فاجأني العديد من اللاعبين في شاختار بأدائهم. وأكمل: نحن نشعر بسعادة كبيرة لوجود إلكاي جوندوجان معنا، حيث تبرز قيادته وتأثيره الكبير على أرض الملعب بشكل لا يقدر بثمن.

عودة بيدري وآمال في مباراة السبت

بالنسبة لعودة بيدري إلى المشاركة، أوضح: نسعى جاهدين لتجنب أي تعقيدات، وسنتخذ قرارنا بناءً على الشعور والتقدير. منذ اليوم الأول، توصلنا إلى توافق بشأن عودته في الوقت المناسب. وفيما يتعلق باللاعبين المصابين، أشار إلى أنهم غير جاهزين بنسبة 100٪ لمباراة الغد. لكنني متفائل بعودة أحدهم قبل المباراة المقررة يوم السبت. وختم حديثه قائلاً: تعد مباراة شاختار ذات أهمية بالغة للتأهل إلى الدور الثاني. حيث سنواجه خصماً صعباً وديناميكياً لا يخاف، وبالطبع لن تكون مهمة سهلة.

استعدادات برشلونة للمواجهة القادمة في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يستعد لمواجهة نادي شاختار الأوكراني غداً، الأربعاء، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. وتمكن برشلونة من تحقيق الانتصار في أول مباراتين له، حيث تغلب على كل من رويال أنتويرب وبورتو.
تم نسخ الرابط