السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"نصي الثاني" يتنافس مع مسلسل فريد التركي على صدارة المشاهدة في مصر

كتبت- منه سعد

يحقق مسلسل "نصي الثاني" تقدما ملحوظا مع كل حلقة تمثل الأسابيع الماضية، ليصبح منافسا قويا بمركزه الثاني ضمن قائمة الأعلى مشاهدة في مصر ينافس بذلك مسلسل "فريد التركي" الذي يحتل المرتبة الأولى في القائمة.

بعد الجهود المبذولة والتألق الفني، استطاع مسلسل "نصي الثاني" جذب الجمهور المصري بقوة، يروي العمل قصة يتمحور حول عائلة وشخصيات فريدة تملؤها الدراما والتشويق ، ويضم العمل فريقًا فنيا قويًا من الممثلين بقيادة النجم علي ربيع، وبمشاركة كل من محمد محمود محمود البزاوي، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، سليمان عيد ، إيمان السيد، ياسمين عمر، بمشاركة كوكبة من الممثلين الذين يظهرون كضيوف شرف.

ويتميز المسلسل بتواجد عدد من الضيفات الشرفيات، بينهن وفاء عامر التي تجسد دور سميحة جارة "علي ربيع " العائدة من دولة الخليج بعد طلاقها من زوجها تنزعج نادي، والد "علي ربيع" عندما يتعلق بسميحة ويخطط للتقرب منها ، ورغم تجاهل والدها لرغبتها، تقع نادي في حب سميحة وتبدأ الأحداث في التطور.

واستطاع مسلسل "نصي الثاني" أن يثير اهتمام المشاهدين المصريين ويربطهم بأحداثه الشيقة والمثيرة بإضافة عنصر الجاذبية الناتجة عن فريق العمل المميز والتفاصيل المحبكة بشكل متقن يشهد المسلسل تنافسًا متيزا مع مسلسل "فريد التركي" على صدارة المشاهدة في مصر.

وتظهر هذا التنافس في ارتفاع معدل المشاهدة واحتلال "نصي الثاني" المركز الثاني ضمن قائمة الأعلى مشاهدة في البلاد، بفضل القصة الجذابة والمشوقة والأداء الاستثنائي للفريق الفني ، يتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ويظل ينافس بقوة على الصدارة.

اقرأ أيضا:-

كارولين عزمي تخطف الأنظار بجمالها “مهرجان الشارقة السينمائي” يعلن دعمه للفلسطينيين ورفض كل أشكال جرائم الإنسانية
تم نسخ الرابط