السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أحمد خالد صالح يشارك في فيلم "شمس الزناتي" مع محمد إمام

احمد-خالد-صالح-Large-750x400
احمد-خالد-صالح-Large-750x400

كتبت- منه سعد

 يعتبر أحمد خالد صالح واحدا من الفنانين الموهوبين في صناعة السينما المصرية، حيث يتميز بأدائه المتميز وقدرته على تجسيد شخصيات متنوعة بطرقه الفنية الخاصة، وقد أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "شمس الزناتي" عن انضمام أحمد خالد صالح للفيلم، الذي يشارك فيه أيضًا النجم محمد إمام، من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في الفترة القادمة تحت إشراف المخرج أحمد خالد موسى.

تم الاعلان عن انضمام أحمد خالد صالح أيضًا لفيلم "سارة" وعلي"، الذي يشارك في بطولته الممثلة منة شلبي والممثل أحمد داود. الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره في نهاية هذا الشهر، يتناول الفيلم قصة حب تجمع بين شاب وفتاة من خلفيات اجتماعية مختلفة، ويعرض وتحدياتهما ونضالهم لتحقيق حياة سعيدة معا.

وفي فيلم "وش في وش"، قدم أحمد خالد صالح أداء مميزا جنبا إلى جنب مع النجمين أمينة خليل ومحمد ممدوح تايسون حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض، وقد تم تأليفه بواسطة خالد الحلفاوي وإخراجه بواسطة خالد الحلفاوي، وشارك في بطولته أيضا الفنانة أنوشكا، بيومي فؤاد، وسلوى محمد علي، وخالد كمال، ومحمد شاهين.

ومن الأعمال السابقة لأحمد خالد صالح، قدم أدوارا في مسلسلين هما "تحت الوصاية" و الصندوق" في مسلسل "تحت الوصاية"، شارك أحمد خالد صالح مع الفنانة منى زكي وكانت القصة مليئة بالإثارة والتشويق. بينما مسلسل "الصندوق " كان من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم، وسيشارك فيه أحمد خالد صالح مع نخبة من الفنانين الشباب.

يعتبر أحمد خالد صالح واحدًا من أبرز النجوم الشباب في صناعة السينما المصرية حيث يحظى بشعبية كبيرة بفضل موهبته وأداءه الاستثنائي يتطلع الجمهور بشغف لأعماله القادمة والتي نتوقع أن تكون مليئة بالتحديات والإبداع.

اقرأ أيضا:-

ويجز يعلن عن جولة غنائية في أمريكا الشمالية ويتعهد بالتبرع لدعم فلسطين “نصي الثاني” يتنافس مع مسلسل فريد التركي على صدارة المشاهدة في مصر
تم نسخ الرابط