السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أبو ظبي الرياضيه تقطع هتافات جماهير المارد الأحمر لدعم الفلسطين

FB_IMG_1698162455663
FB_IMG_1698162455663

كتب _ أحمد حسان 

أغلقت قناة أبو ظبي الرياضية صوت جماهير النادي الأهلي أثناء مباراة الفريق أمام نظيره سيمبا التنزاني، في إطار إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وتطلق جماهير النادي الأهلي هتافات لدعم فلسطين ضد الاحتلال الإسرائيلي، في المباراة المقامة حاليًا على استاد القاهرة الدولي.

وتذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة أون تايم سبورتس 1، بالإضافة إلى بثها عبر بي إن سبورتس وssc السعودية.

وعاد الأهلي بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2 من مواجهة سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، والتي أقيمت في دار السلام، تنزانيا.

وتنص لائحة بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، على تطبيق قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض، حال انتهاء المباريات بالتعادل، ولذا من بين سيناريوهات تأهل الأهلي، أن يتعادل سلبيًا أو بنتيجة 1-1، ليستفيد من أفضلية تسجيله هدفين خارج أرضه.

كما تضمنت لائحة بطولة AFL أنه حال انتهت أي مباراة بالتعادل وتساوى الفريقين في الأهداف، سيتم اللجوء إلى ضربات الجزاء مباشرة، وبالتالي إذا انتهت المواجهة في وقتها الأصلي بنتيجة 2-2، ستحسم الركلات الترجيحية المتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

تم نسخ الرابط