السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

صن داونز يعلن تقديم موعد مباراة الذهاب أمام الأهلي للثالثة عصرًا

FB_IMG_1698321732992
FB_IMG_1698321732992

كتب _ أحمد حسان

أعلن الحساب الرسمي لنادي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الخميس، إقامة مباراة الأهلي، في ذهاب نصف النهائي الدوري الأفريقي لتقام في تمام الثالثة عصرًا بدلًا من السابعة مساءً.

وسيلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر في الثالثة عصرا على ملعب "لوفتس فيرسفيلد"، وكان الموعد المحدد للمباراة سلفا بعد إجراء قرعة الدوري الإفريقي الأحد 29 أكتوبر في السابعة مساءً.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أمس عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي، والتي من المقرر إقامته في مدينة بريتوريا يوم الأحد المقبل الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، ويقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز 

ويدير الحكم البنيني لويس ديجيندو مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي كحكم ساحة، ويعاونه كل من البنيني إريك إيلمافو كحكم مساعد أول، والأنجولي لوبيس أوليفيرا كحكم مساعد ثانٍ، وأحمد امتياز من موريشيوس كحكم رابع.

 

ويتكون طاقم حكام تقنية الفيديو "VAR" من المحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس، والمغربي عادل زوراق كحكم مساعد لتقنية الفيديو.

وكان قد منح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اللاعبين فترة راحة من التدريبات أمس، وذلك بعدما تخطي المارد الأحمر نادي سيمبا التنزاني وتاهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا برئاسة محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي اليوم، إستعداد لملاقاة نادي صنداونز يوم الأحد المقبل.

تم نسخ الرابط