السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد تصدرها مواقع السوشيال ميديا.. الداخلية تكشف كواليس "حفل المنصورية"

AD8BB8A4-3E4A-4544-B3A4-9ECFAA5B2527
AD8BB8A4-3E4A-4544-B3A4-9ECFAA5B2527

كتبت-زينب سعيد

تصدر اسم حفل المنصورية مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مصحوبا بمنشورات وفيديديوهات إطلاق نار من قبل مجهولين وادعاءت اعتداء بالضرب والتحرش بمجموعة من الطلاب بطريق المنصورية بدائرة مركز شرطة كرداسة شمال المحافظة.

وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي قدم وساق تحريات أمنية مكثفة من خلال عمليات الفحص والاستماع للشهود، لسرعة كشف حقيقة فيديوهات حفل المنصورية.

كانت قد رصدت المتابعات الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول منشورات مرفق معها العديد من الفيديوهات لحفل خاص بطلاب احدي المدارس وادعاء قيام مجهولين بالاعتداء علي الطلبة والطالبات بالضرب وإطلاق أعيرة نارية في الهواء ووجود متوفين وتعرض فتيات للتحرش من قبل الجناة وذلك بطريق المنصورية بدائرة مركز شرطة كرداسة شمال المحافظة.

وفي ذات السياق نفي مصدر مطلع بمديرية أمن الجيزة وجود قتل أو خطف أو ما أشير إليه من حالات تعدي في المنشورات المتداولة عن الحفل مشيرا إلي أنه جاري فحص الفيديوهات التي قد تكون مفبركة علي حد قوله.

-بيان وزارة الداخلية عن "حفل المنصورية"

وكشفت وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعى «تيك توك» بشبكة الإنترنت، تضمنت الإدعاء بتعرض المتواجدين بإحدى الحفلات بفيلا سكنية بمنطقة أبو رواش، للإعتداء من قبل بعض قاطنى المنطقة، وإطلاق أعيرة نارية عليهم، ومقتل شخص واختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم.

وقالت أنه: «تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فيما يلى، بتاريخ (26) الجارى تبلغ لشرطة النجدة من أهالى المنطقة بوجود مشاجرة بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش بطريق المنصورية بالجيزة، وبالانتقال تم التقابل مع عدد من المشاركين بالحفل، والذين أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالى المنطقة وإنصرافهم ورفضوا التقدم بأية بلاغات».

وأضافت: «بإجراء التحريات من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وبسؤال عدد من أهالى المنطقة، أفادوا بأن مالك الفيلا المشار إليها معتاد تأجيرها لإقامة الحفلات للشباب، وتضرر أهالى المنطقة من تلك الحفلات نتيجة للموسيقى الصاخبة التي تستمر لفترات طويلة من الليل وسابقة طلبهم من أصحاب الفيلا بالتوقف عن ذلك إلا أنهم رفضوا بدعوى أحقيتهم في استخدام الفيلا».

وتابعت: «وبتاريخ حدوث الواقعة نظم مالك الفيلا حفل لمجموعة من الشباب صغار السن عبر إحدى شركات تنظيم الحفلات، وقيام عدد من أهالى عزبة العرب محل الفيلا بالتوجه للفيلا، والتعرض لمرتادى الحفل أثناء مغادرتهم والتعدى عليهم مما أدى لحدوث مشاجرة بين الطرفين».

وشددت: «كما أكدت التحريات بعدم صحة ما تداوله مروجى مقاطع الفيديو من مقتل أحد الأشخاص، ولم تتلقى المديرية أية بلاغات أوتسجل المستشفيات وصول أية مصابين من جراء الواقعة.. كما لم يُستدل على حدوث إطلاق نيران أو أعمال خطف، تم تحديد وضبط عدد (6) من أبناء المنطقة الذين قادوا التعدى على مرتادى الحفل وجارى ضبط عدد (4) هاربين ممن شاركوا في الواقعة»

وأوضحت: «تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على الاعتداء على مرتادى الحفل، وكذا مالك الفيلا والقائمين على تنظيم الحفل،لاستخدام الفيلا في تنظيم حفلات بدون ترخيص، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على نشر مقاطع الفيديو للإدعاءات الكاذبة وإثارة البلبلة».

تم نسخ الرابط