السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

إليسا تعبر عن حزنها لإرتفاع مستوى العنف والإجرام في غزة

||إليسا تعبر عن حزنها
||إليسا تعبر عن حزنها لإرتفاع مستوى العنف والإجرام في غزة

كتبت- منه سعد

 أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها وأسفها الكبير للأحداث العنيفة التي تجتاح قطاع غزة، وذلك بعد قطع الكهرباء والإنترنت عنه في يوم الجمعة 27 أكتوبر، مشيرة إلى أنه لا يوجد كلام يكفي لوصف مدى الإجرام والوحشية التي يمارسها الجيش الإسرائيلي في هذا القطاع المحاصر.

وكتبت في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، أكدت إليسا أن الكلمات تفتقد القوة للتعبير عن الجرائم والعنف الوحشي الذي يشهده قطاع غزة، واصفة الكيان الإسرائيلي بالمحتل الواقع والجماعة الجرمانية التي ترتكب الحروب الوحشية وتقتل آلاف الأبرياء.

[caption id="attachment_50150" align="aligncenter" width="300"] إليسا تعبر عن حزنها لإرتفاع مستوى العنف والإجرام في غزة[/caption]

ومن جهة أخرى، أعربت إليسا عن تضامنها الكامل مع أهالي غزة، ووجهت لهم رسالة داعية الله أن يكون معهم وينصرهم في ظل المعاناة الكبيرة التي يمرون بها.

وفي سياق متصل، ذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي قطعت بشكل كامل الإنترنت والكهرباء عن قطاع غزة، وذلك في الوقت الذي تشهد فيه التقارير الإعلامية هجوما بريًا من قبل قوات الاحتلال على القطاع وقصفا عنيفا في جميع أنحائه.

وأيضا أعلنت إليسا عن قرار تأجيل إصدار ألبومها المنتظر في شتاء عام 2023. مشيرة إلى صعوبة طرح الألبوم في ظل ما يحدث في غزة ومعاناة السكان، وحثت على ضرورة الانتظار ورؤية تطور الأحداث قبل اتخاذ أي قرارات نهائية بشأن طرح الألبوم.

وبهذا تبقى إليسا إلى جانب الشعب الفلسطيني وتدعو إلى وقف العنف والوحشية وإنهاء المعاناة التي يعيشها الأبرياء في قطاع غزة.

اقرأ أيضا:-

بعد دعمهم لإسرائيل.. مقاطعة مصر لإفلام “ديزني وباراماونت” بشكل نهائي  بعد «العميل صفر».. أكرم حسني بطل مسرحية «تطبق الشروط والأحكام»
تم نسخ الرابط