السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الفريق الكتالوني يتقدم على مدريد بهدف في الشوط الأول

FB_IMG_1698508323913
FB_IMG_1698508323913

كتب _أحمد حسان

انتهت منذ دقائق، أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وريال مدريد، التي تجمع كلا الفريقين في الكلاسيكو الإسباني، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري .

وحسم برشلونة كلاسيكو الأرض امام ريال مدريد في شوطها الأول لصالحه، بعدما خطف الألماني ألكاي جوندوجان هدف التقدم في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء.

وبدأ الشوط الأول من مباراة برشلونة وريال مدريد، بندية وحماس كبير من كلا الفريقين، والذي استغله الفريق الكتالوني ليحرز هدفا مبكراً في الدقيقة السابعة من بداية للقاء عن طريق لاعبه ألكاي جوندوجان.

وواصل فريق برشلونة ضغطه في الشوط وكاد أن يسجل ثاني أهداف اللقاء، قبل أن تتصدى العارضة لكرة اللاعب فيرمين لوبيز في الدقيقة 16.

وبعد مرور أول ربع ساعة، بدأ لاعبو ريال مدريد في استعادة التوازن، وتهديد الفريق الكتالوني ، غير أن دفاع الفريق زاد عن المرمى ضد الطوفان الملكي.

ومع مرور نصف ساعة، هدأت الأمور في أرض الملعب وتبادل الفريقان الكرة والهجمات مع أفضلية نسبية للفريق الكتالوني، الذي استغل تقدمه وتفوقه في النتيجة.

وحاول لاعبو برشلونة خطف هدف آخر قبل نهاية الشوط إلا أن تألق الحارس كيبا حال دون ذلك، لينتهي الشوط بالتقدم بهدف وحيد.

ويطمح برشلونة في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد؛ ليضرب عصفورين بحجر واحد، حيث سيمكنه الانتصار من خطف المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا وإيقاف مسيرة الفريق الملكي وتأخره إلى المركز الثالث.

تم نسخ الرابط