الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بيرس مورجان يستفسر عن مستقبل الفلسطينيين بعد انتهاء الحرب "أين سيعيشون؟"

20221118_1668762163-155
20221118_1668762163-155

كتبت- منه سعد

 قام الإعلامي البريطاني بيرس مورجان بنشر مقطع فيديو يظهر الانفجارات اليومية في غزة والتي تخلف عددا هائلاً من القتلى والجرحى، وطرح مورجان سؤالاً هاماً حول مستقبل الفلسطينيين بعد انتهاء هذه الحرب المدمرة.

ومن خلال حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي طرح بيرس مورجان السؤال الآتي: "أين سيعيش هؤلاء الفلسطينيون بعد انتهاء الحرب؟ تم تدمير منازلهم، فهل لدى إسرائيل أجوبة عن مصيرهم؟ وهل هناك حقا اهتمام بمصيرهم؟

وأجرى بيرس مورجان العديد من اللقائات مع شخصيات مصرية وعربية للحديث عن القضية الفلسطينية، بما في ذلك المراسلة الصحافية والفنانة الكوميدية رحمة زين، وفي أحد اللقاءات تحدثت رحمة زين عن الانتهاكات اليومية في قطاع غزة وعبرت عن غضبها تجاه الولايات المتحدة التي تقدم الدعم المادي لإسرائيل عوضا عن حل مشاكل شعبها.

وفي مداخلتها، قالت رحمة زين: "لا يمكننا تضييع الوقت في الحديث عن أشياء ثانوية الأمر يتعلق بالإرهاب الذي يمارسه إسرائيل وعدم اهتمام العالم بما يحدث في فلسطين، يجب أن تتحرك الأمم المتحدة وتذهب هناك لمعرفة الحقائق على إسرائيل احترام القانون الدولي والسماح للأمم المتحدة بالتدخل والتفاوض. 

وتعقب الخبر بالحديث عن قرب موعد لقاء مورجان مع المداخلة باسم يوسف في جولته الثانية، حيث أعلن يوسف أن اللقاء سيتم في الأسبوع القادم ،يُشير إلى أن لقاء يوسف الأول مع مورجان حقق أكثر من 15 مليون مشاهدة، ويذكر أنهما سبق وأن حاورا بعضهما في مارس 2023 أثناء ترويج يوسف لجولته في لندن.

اقرأ أيضا:-

إضراب ممثلي هوليوود تسبب فى تأجيل فيلم Snow White إليسا تعبر عن حزنها لإرتفاع مستوى العنف والإجرام في غزة
تم نسخ الرابط