السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الاحتلال الصهيوني يُعلن التأكد من احتجاز 230 جنديا إسرائيليا فى قطاع غزة

3D99EAA0-969C-4A21-867D-F1FB030F8D0E
3D99EAA0-969C-4A21-867D-F1FB030F8D0E

كتبت-زينب سعيد

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" وفق نبأ عاجل أن جيش الاحتلال الصهيوني بعد شن الغارات على الأراضي الفلسطينية قائلاً: "تأكدنا من احتجاز 230 جنديا إسرائيليا في قطاع غزة".

ويتعرض قطاع غزة إلي قصف بري وبحري وجوي وأسفر عن مقتل آلاف المدنيين الفلسطينيين بينهم نساء وأطفال، منذ إطلاق الفصائل الفلسطينية، عملية "طوفان الأقصى"، في 7 أكتوبر الجاري، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من ألف إسرائيلي واحتجاز رهائن.

كما أفادت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، بأنّ صافرات الإنذار تدوي في عدّة مناطق بتل أبيب بسبب قصف صاروخي، وتم إجلاء 60 ألف مستوطن من الحدود الشمالية في غلاف غزة.

وأضافت أبو شمسية، أنّ الفصائل الفلسطينية دمرت آليات عسكرية إسرائيلية شمال غزة.

وكان المتحدث العسكري الإسرائيلي اعترف في مؤتمره الصحفي، بالهزيمة والعجز عن الاقتحام البري رغم كل الدعم العسكري والسياسي والإعلامي الأمريكي و الدولي.

وقال أن النشاط البري (في غزة) معقد ويتضمن مخاطر على قواتنا" ..هذا إقرار بالعجز وقوة المقاومة والصهاينة يبحثون الآن عن مخرج لإعلان الهزيمة وقبول وقف اطلاق النار.

وأضاف: "لكنهم سيواصلون جرائمهم بتدمير أكبر قدر من المنازل وقتل أكبر عدد من المدنيين.. اصبروا ساعات وترقبوا إعلان نتنياهو لوقف اطلاق النار والإقرار بالهزيمة "ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله".

تم نسخ الرابط