السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الظاهرة يزور النصر: تفسير الدوافع والهدف من الزيارة

5E5B3B1F-BBB3-4F93-9F26-3E88C54B0A49
5E5B3B1F-BBB3-4F93-9F26-3E88C54B0A49

كتبت: بسنت عصام

حضر النجم البرازيلي رونالدو إلى نادي النصر، وكشفت جريدة الرياضية السعودية عن السبب وراء هذه الزيارة.

زيارة رونالدو لنادي النصر: استكشاف الفرص الاستثمارية

نجما برشلونة وريال مدريد السابقان، رونالدو ولويس فيجو، زارا نادي النصر يوم السبت. وأفاد التقرير أن هدف زيارة رونالدو كان دراسة النادي والمنشأة، واستطلاع تجاربهما، وفهم الطريقة التي يدير بها النادي. كل ذلك بهدف تطبيق الفكرة الاستثمارية في النادي ونقلها إلى الأندية التي يستثمر فيها.

استكشاف النادي: رونالدو يزور النصر

وفقًا للتقرير، جاءت الزيارة التي قام بها رونالدو برفقة لويس فيجو بناءً على طلبه الشخصي. هدفها هو استكشاف النادي السعودي الذي يضم حاليًا الأسطورة كريستيانو رونالدو من الناحية الاستثمارية.

استثمارات رونالدو في الأندية

منذ عام 2018، يمتلك رونالدو الحصة الأكبر من أسهم نادي بلد الوليد الإسباني، بالإضافة إلى نادي كروزيرو البرازيلي الذي قدم له الفرصة الاحترافية الأولى في عام 1993 قبل انتقاله إلى أوروبا.

فوز النصر على الفيحاء والأداء المستمر

في لقاء السبت، حقق النصر فوزًا مثيرًا على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة الحادية عشر من دوري المحترفين السعودي. بهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 25 نقطة، محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، وبفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر. بالمقابل، تعطل رصيد الفيحاء عند 14 نقطة في المركز الثامن. أحرز أندرسون تاليسكا هدف التقدم للنصر في الدقيقة 50، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 61، قبل أن يُسجل حسين الشويش هدف الفيحاء الوحيد في الدقيقة 67. وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، أتى أوتافيو إيدميلسون وأضاف الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 74. وتستمر رحلة النصر في البطولة، حيث سيواجه الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الثلاثاء القادم. وسيُلاقي الخليج في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي يوم السبت الذي يليه.
تم نسخ الرابط