السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

محمد رمضان يطرح أغنية جديدة "مش مهم تسمعوها"

466525_0
466525_0

كتبت- منه سعد 

برر الفنان المصري محمد رمضان قراره بطرح أغنية جديدة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها قطاع غزة، حيث تم تأجيل الحفلات الفنية وطرح الأغاني بسبب الأوضاع الراهنة ، وأعلن رمضان هذا القرار من خلال منشور على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، حيث شرح سبب صدور الأغنية وأكد الالتزام بالتعاقد الذي وقعته الشركة المنتجة في نيجيريا.

ونشر محمد رمضان مقطعًا من الأغنية على خاصية القصص القصيرة في حسابه على إنستجرام، مرفقًا بتعليق يوضح سبب طرحه الأغنية في ظل الظروف الحالية وقد أكد رمضان أنه قد قام بطلب تأجيل إصدارها، ولكن الشركة المنتجة في نيجيريا لم تستجب لذلك، مما جعله مضطرًا لطرحها في الموعد المحدد سلفًا في العقد الذي وقعه معهم.

وأضاف رمضان أنه يشعر أن هذا ليس الوقت المناسب لطرح الأغنية، ولكنه ملتزم بالتعاقد والالتزامات المهنية، وعلى الرغم من أنه يدرك أن جمهوره قد لا يكون مستعدًا لاستماعها في الوقت الحالي، إلا أنه يجب عليه الالتزام بالتعاقد وتلبية التزاماته المهنية.

ووجه محمد رمضان رسالة للقناة العاشرة الإسرائيلية بعد دعوتها لمواطنيها لعدم متابعة أعماله الفنية، وذلك بعد نشره فيديو يحث فيه العرب على الوحدة والتضامن والدفاع عن أهلنا في فلسطين ، وقد رد رمضان على هذا القرار بتأكيد أن دعمه ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ليس سوى واجب قليل على الفنان، وأعلن عن اسم شخصيته في مسلسله القادم ليكون ثاني واجب يقدمه للقناة العاشرة بشكل رمزي.

وأعلن محمد رمضان أيضًا تبرعه بأجره في الحفلات الفنية بالمنطقة العربية لصالح أهالي غزة، كدعم مباشر للشعب الفلسطيني في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها.

 ويبرز موقف محمد رمضان كفنان ملتزم بالتعاقدات المهنية، وفنان يدعم ويقف إلى جانب القضايا العادلة والإنسانية، حيث يتعاطف مع الشعب الفلسطيني ويسعى لتقديم الدعم والمساعدة في قدر استطاعته في ظل الأحداث الجارية التي تشهدها المنطقة.

اقرأ أيضا:-

ماجد الكدواني ينضم إلى أبطال فيلم «أسد أسود» رمضان 2024.. شيرين رضا تشارك في هذا العمل
تم نسخ الرابط