السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

نجم الزمالك الأسبق : أسلوب أوسوريو محير

images - 2023-10-31T134858.011
images - 2023-10-31T134858.011

كتب_أحمد حسان 

أكد الكابتن طارق يحيى، نجم الزمالك و منتخب مصر الأسبق ، أن نادي الزمالك لابد أن يشهد حالة استقرار فني على التشكيل والأداء، خصوصًا أن أوسوريو محير بدرجة كبيرة، ويتعمد إجراء تغييرات .

وقال في تصريحات تلفزيونية: مستغرب للغاية من التغييرات المتكررة في خط الدفاع تحديداً في اللقاء الأخير أمام إنبي، يجب أن يتعلم أوسوريو من أخطائه وأن يختار التشكيل الأنسب والتغييرات الكثيرة أمر مضر للغاية، ولا يحدث في أندية العالم كلها إلا في أضيق الحدود بسبب الإيقاف والإصابات، ما يحدث في نادي الزمالك بالطبع أمر بعيد عن الاستقرار.

وتابع يحيى: يجب أن يختار أوسوريو طريقة لعب تناسب لاعبي الزمالك، ولا يجب أن يفرض المدرب طرقا معينة وهناك لاعبين لا تستطيع تنفيذها.

وأكمل نجم منتخب مصر الأسبق: فترة 6 شهور كافية لتقييم أي مدرب، وبالنسبة للمدير الفني فترة كافية أيضا للتعرف على إمكانيات لاعبيه، و أوسوريو لديه إصرار على طريقة لعب معينة، والفريق لن يتحمل كل ذلك.

وتابع نجم الزمالك الأسبق: الزمالك خسر 7 نقاط منذ بداية الدوري، والمدرب لديه قناعات وأفكار معينة، ومتأكد أن الجهاز المعاون غير موافقين على آرائه، لكن الكولومبي هو من يدير الفريق، المدرب الأجنبي دائما هو صاحب القرار.

و أضاف: المجلس الجديد لديه خبرات كبيرة وسيكون لهم كلام مع المدير الفني، وسيتم مناقشته فيما يمر به الزمالك، خصوصا في وجود أحمد سليمان وحسين السيد.

وأشار نجم الزمالك الأسبق إلى أن أسكواد فريق الزمالك جيد وهناك محاولات للتقليل منه، وسوف يظهر كل اللاعبين بأفضل مستوى لهم حال شاركوا في مراكزهم، وتوظيف اللاعبين أمر هام جدا، والتغييرات الكثيرة في التشكيل تفقد الفريق انسجامه و تأقلمه، فوجئت بتشكيلة لقاء إنبي رغم الفوز الكبير الذي تحقق قبلها على سموحة، لكن المدرب لديه وجهة نظر معينة.

وأكد طارق يحيى: لا يوجد فريق يمر عليه عامان بدون تدعيمات قوية، لذلك لابد من حل أزمة القيد سريعا، مع تجديد عقود بعض اللاعبين، خصوصا أنهم عناصر جيدة مثل فتوح وأوباما وصبحي وعواد ومحمود علاء و عبد الغني.

وأتم يحيى : الزمالك في حاجة للاعب ديفيندر قوي، ومهاجم سوبر من أجل قيادة الزمالك، مع باقي اللاعبين سيكون هناك تشكيل جيد للفريق.

تم نسخ الرابط