السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

قرار جريء: يوفنتوس يمدد عقد فاجيولي رغم إيقافه ويزيد راتبته

56CCBEEB-EC66-45E2-9B8B-DF56DF9907AB
56CCBEEB-EC66-45E2-9B8B-DF56DF9907AB

كتبت: بسنت عصام

أعلن فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة سكاي سبورت، أنه من المتوقع أن يُمدد نيكولو فاجيولي عقده مع نادي يوفنتوس. بالرغم من إيقاف اللاعب لمدة سبعة أشهر، والتي استمرت حتى نهاية الموسم الماضي بسبب قضية المراهنات، إلا أن يوفنتوس قرر تمديد عقد اللاعب. عقد نيكولو فاجيولي مع يوفنتوس ينتهي بعد مضي ثلاث سنوات. بحسب رومانو، قرر يوفنتوس تجديد عقد فاجيولي حتى عام 2028 مع زيادة راتبه، وذلك كدعم له بعد فترة الإيقاف.

اعترافات نيكولو فاجيولي بشأن المراهنات والديون

في تصريحاته لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، كشف نيكولو فاجيولي عن بداياته في عالم المراهنات عندما كان لاعبا لفريق تحت 21 عاما. وأكد أنه بدأ ذلك بسبب ملاحظته لأشخاص آخرين يمارسون ذلك في المنتخب. ورغم وجود ضغوط مالية عليه بسبب الديون، رفض مقترحات المراهنة بسبب مبادئه الأخلاقية. وأشار إلى اقتراح زميله ساندرو تونالي المراهنة عبر موقع غير شرعي، مؤكداً أنه لم يراهن على أحداث تتعلق بكرة القدم. وكشف عن بعض المباريات التي راهن عليها، بما في ذلك مباراة تورينو وميلان في أكتوبر 2020 وبعض مباريات دوري أبطال أوروبا في موسم 2021-2022. كما أفصح عن طلبه سلفة من فيدريكو جاتي وكيف استخدم تلك الأموال لشراء ساعات فاخرة وتسليمها لمشغلي منصة المراهنات. وصلت ديوني إلى حوالي ثلاثة ملايين، وزادت هذه الديون مع تلقي تهديدات جسدية خطيرة، مثل تهديدات بكسر ساقي. خلال مباراة ساسولو ويوفنتوس في أبريل 2023، ارتكبت خطأ فنياً وتم استبدالي. غمرتني الدموع وأنا جالس على مقاعد البدلاء، وفكرت في الديون الناجمة عن المراهنات.

تحقيقات المراهنات: نيوكاسل يدشن التحقيق في تونالي

أعلن نادي نيوكاسل عن فتح تحقيق رسمي في قضية المراهنات التي تورط فيها ساندرو تونالي في إيطاليا.

تونالي وزانيولو: استبعاد من المعسكر الوطني للتحقيقات

كانت التقارير السابقة قد كشفت عن تورط ساندرو تونالي ونيكولو زانيولو وفابيو فاجيولي في قضايا المراهنات، مما أدى إلى استبعاد الثنائي الأخير من معسكر المنتخب لتقديم التوضيحات اللازمة.
تم نسخ الرابط