السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مدرب صن داونز: أتمني أن يعترف الاهلي أننا كنا الأفضل في مباراه الإياب

IMG_0879
IMG_0879

كتبت: إعتِدال زيدان 

تحدث رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراه عقب وصوله القاهره ، وعبّر عن صعوبة مباراه الاياب في مواجهة الأهلي بنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ونجح  صن داونز بالفوز في الذهاب بهدف نظيف، وفي حالة التعادل السلبي ، يتأهل إلى النهائي على حساب الأهلي بطل إفريقيا.

وبدأ موكوينا حديثه : "نعرف جيدًا قوه الأهلي وانهاء مواجهه ليست سهله ابداً ، سنري طريقه لعب مارسيل كولر وبناء عليها يمكننا المواجهه".

وتابع: "سنحاول الحفاظ علي طريقه لعبنا امامهم ، سنلعب المباراه وكأننا ليس لدينا الافضليه ، و رسالتي للاعبين هي أنه لا تزال هناك مباراة أخرى في مصر". 

وسئُل عن احتفاله المبالغ فيه بعد الهدف الذي سجله، أجاب: "أعتقد أنه أمر طبيعي جدًا ، ماذا علي أن أفعل؟ احتفلت لأنني فزت على فريق كبير ". 

وعن التحكيم وعدم احتساب ركله جزاء لصالح بيرسي تاو تحدث موكوينا و رصد عشرات الحالات خلال المباراة: "النادي الاهلي عندما يخسر يصبح كثير الشكوي ، لا أعلم لماذا يشكوا الأهلي دائمًا؟، وأعتقد أن هذا الأمر بدأ قبل بدايه المباراة". 

وأردف : "قام الاهلي بطلب تغيير موعد مباراه الاياب ، وأعترض حتي قام بتغيير الموعد ، هذه الافعال لسنا متعودين عليها من الأهلي الذي يعتبر كبير القارة والجميع في أوروبا ينظرون له كمثل يحتذى به لإفريقيا". 

وأشار: "مدافع الاهلي محمد عبد المنعم كان يجب أن يحصل على كارت أصفر ولم يحدث، وعندما خرج محمد هاني كان لأنه لديه إنذار وكان الحكم عليه طرده لأنه تدخل مع لاعبنا بشكل قوي قبل التبديل بثواني". 

وشدد: " أعلم جيداً ان الأهلي قدم شكوى للاتحاد الإفريقي بشأن التحكيم، لكننا نثق تمام الثقة في الكاف والقرارات التي تصدر عنه". 

واتم تصريحاته : "أتمني لو أن النادي الأهلي يعترف بتفوقنا خلال المباراه ، وكان عليه تقديم التحية  لنا ،كان يجب علي يمد لنا يده بأننا كنا الأفضل".

تم نسخ الرابط