الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

عرض مسرح دولبى الشهير في هوليوود للبيع بـ 70 مليون دولار

624539-مسرح-دولبى
624539-مسرح-دولبى

كتبت- منه سعد

أفادت تقارير حديثة بأن مسرح دولبي، الذي يستضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي في مدينة لوس أنجلوس، أصبح جاهزًا للبيع، وتعد هذه الخطوة واحدة من الأحداث المهمة في عالم صناعة الترفيه بولاية كاليفورنيا.

ويعد مسرح دولبي أحد الأماكن الرائدة في مجمع Ovation في منطقة هوليوود وهايلاند، والتي تعتبر محطة جذب سياحية بارزة في المنطقة، ويستوعب هذا المسرح الشهير 3400 مقعد، ويمكن أن يصل سعره إلى 70 مليون دولار، وفقًا لما ذكرته التقارير.

وعلى الرغم من أنه يعتبر قطعة أثرية لصناعة الترفيه في هوليوود، إلا أنه أصبح جاهزًا الآن للبيع، وفقًا لما أوردته تقارير وكالة بلومبرج العالمية، ويأتي هذا القرار بعد أن اشترت شركة Gaw Capital USA مجمع Hollywood & Highland المرفق، والذي يضم مسرح دولبي، بمبلغ 325 مليون دولار في عام 2019.

وذكر أن المكان الذي يستضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار له عقد حتى عام 2028، و تستضيفه مناسبات وعروض ترفيهية أخرى بارزة مثل جوائز جرامي اللاتينية ونهائيات مسابقة الموسيقى أمريكان أيدول.

وتعد إشاعة بيع مسرح دولبي في هوليوود بمثابة تطور هام في مجال صناعة الترفيه في كاليفورنيا، حيث يعد هذا المسرح قطعة بارزة من تاريخ هوليوود، وعلى الرغم من أن البائع هو شركة التطوير CIM Group في لوس أنجلوس، إلا أن المالكين الجدد للمجمع قاموا بتغيير بعض منافذ البيع بالتجزئة إلى مساحات مكتبية، دون تضمين مسرح دولبي في الصفقة.

أصبح مستقبل هذا المسرح الشهير موضع اهتمام رجال الأعمال ومحبي صناعة الترفيه، ومن المثير للاهتمام معرفة هوية المالك الجديد الذي سيتولى إدارة هذا المكان البارز، الذي يحتفظ بذكريات وأحداث كثيرة خلال السنوات الماضية في سان خوسيه التي تعمل على إعادة تأهيل العقارات المتعثرة.

اقرأ أيضا:-

وفد من الفنانين يشاركون في زيارة رئيس الوزراء إلى شمال سيناء
تم نسخ الرابط