السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

العاشق الأهلاوي يرد على تصريحات المدير الفني لنادي صن دوانز

images - 2023-11-01T124127.754
images - 2023-11-01T124127.754

كتب _ أحمد حسان 

 رد الكابتن سيد عبد الحفيظ, مدير الكرة السابق بالنادي الاهلي, على تصريحات المدير الفني لفريق صن داونز, والتي ادلى بها خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الاهلى وصن داونز والمقرر اقامتها مساء اليوم الاربعاء في لقاء العودة نصف النهائي

جاء ذلك خلال الاستوديو التحليلي امس قبل نصف نهائي السوبر ليج الافريقي على شاشة قناة ابو ظبي الرياضية الناقلة لمباريات البطولة 

في البداية اثنى سيد عبد الحفيظ على مدرب صن داونز لانه اوضح ان يعرف كل لاعبي النادي الاهلي وكل التفاصيل الصغيرة للاعبين من خلال طريقة لعبهم و تحركاتهم.

وانتقل عبد الحفيظ بعدها للهجوم على مدرب صن داونز بسبب حديثه عن النادي الاهلى وانتقاده للاهلي, وهو ما يراه عبد الحفيظ على انه يعكس احد امرين: اولهما اما انه مهزوز بعض الشئ ويريد نقل الضغوط من فريقه للفريق الاخر, وله الحق ان يقال ما يشاء.

واضاف عبد الحفيظ: "اما الامر الاخر وهو ما يؤخذ عليه انه يحاول الحديث عن النادي الاهلى بالاستعانة بحديث مورينيو بانه بتركيز الفريق خارج الملعب فانه يفقده المكانة الكبيرة".

ورد عبد الحفيظ قائلا: "لسنا نحن من نفقد مكانتنا وعندنا مثل يقول في مصر اللي يعيش يا يشوف واللي يمشى يشوف اكتر .. وهو لم يمش .. هو عايش فقط".

واضاف عبد الحفيظ ساخرا: "كل ثقافة صن داونز الكبيرة العظيمة التي يتحدث عنها الناس لا تتعدى 3 او 4 سنوات, حتى انه لم يصل لنهايتها .. هو يمشي في الطريق ولا يصل لاخره .. هو لم يذق اصلا النهائي الا من ست سبع سنوات .. غير كده كان بيخرج من الادوار الإقصائية".

واكمل عبد الحفيظ: "حتى البطولة الوحيدة التي فاز بها صن داونز كان خارج البطولة اصلا واستكمل البطولة بعد استغلال خطأ اداري لفريق فيتا كلوب الذي اخرج صن داونز خارج البطولة .. ولكننا اثناء القرعة تفاجئنا بوجود صن داونز".

تم نسخ الرابط