السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

عبد الحفيظ: أكرم توفيق أرجل واحد في الأهلي

FB_IMG_1698910241235
FB_IMG_1698910241235

كتب _أحمد حسان

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، إن أكبر مكسب في مباراة الأهلي وصن داونز هو أكرم توفيق، لما قدمة من أداء مميز، عقب غياب كبير عن الملاعب للإصابة. 

و أضاف مدير الكرة السابق في تصريحات تلفزيونية: أرجل واحد في الكرة المصرية هو أكرم توفيق، مش هرفع القبعة وبس لأكرم، لكن هقول ربنا يحميك ويحفظك من كل سوء.

تألق أكرم توفيق في مباراة الأهلي وصن داونز

وتعرض أكرم توفيق لخشونة المفرطة من لاعب صن داونز مفالا الذي تدخل بقدمه بعنف على قدم أكرم، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء في واقعة تستحق الطرد المباشر.

تدخل حكم اللقاء في الدقيقة 85 وأشهر البطاقة الحمراء مباشرة للاعب صن داونز منديتا، لتدخله بعنف شديد على ركبة أكرم توفيق، ليكمل المنافس المباراة بعشرة لاعبين. 

وتابع عبدالحفيظ قائلا : هناك سوء حظ قابل الأهلي في مباراة العودة أمام صن دوانز، وسوء توفيق لـ رضا سليم، الذي أصيب في المباراة بعد نزوله إلى أرضية الملعب بدقائق معدودة.

الأهلي يودع بطولة السوبر الإفريقي أمام صن داونز 

وتعادل فريق الأهلي سلباً أمام صن داونز ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، ليودع المارد الأحمر البطولة بعدما خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت بجنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بهدف نظيف.

تم نسخ الرابط