السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أمير المصري مرشح لجائزة أفضل دور مساعد عن فيلم "In Camera"

_315x420_cb3ccdbc1ed3a1e39cf257bf1740bc1b1294c99bb0258332c8
_315x420_cb3ccdbc1ed3a1e39cf257bf1740bc1b1294c99bb0258332c8

كتبت- منه سعد

تناولت وسائل الإعلام العالمية خبر ترشح النجم العالمي أمير المصري لجائزة أفضل دور مساعد عن فيلمه البريطاني "In Camera"، حظيت تلك الأخبار بردود أفعال إيجابية من الجمهور والنقاد نظرًا للأداء الاستثنائي الذي قدمه المصري في الفيلم.

وتم عرض فيلم "In Camera" للمرة الأولى في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي، ضمن مسابقة Proxima، وقد لفت أمير المصري الأنظار بدوره المميز كشريك ثالث في المسكن مع عدن وبو، حيث استطاع تحقيق التوازن المثالي بين التباهي بالذات والثقة الزائدة، مع الحرص والانتباه لكل التفاصيل في دور "كونراد"، مصمم الأزياء المعتد بنفسه.

وتم اختيار النجم أمير المصري من قبل منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) للتنافس على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في "In Camera"، وقد عبر الفنان أمير المصري عن سعادته واعتزازه بترشحه لهذه الجائزة، لكنه لم يتمكن من إخفاء آثار الأحداث العالمية المؤثرة على حالته النفسية.

وأشاد النقاد بأداء المصري في الفيلم، حيث أكد الناقد جاي لودج في مجلة فرايتي أن "فيلم In Camera" يحتوي على الكثير من الأفكار الجذابة، وقد تمكن المصري من تقديم أداء رائع يزخر بالتفاصيل الدقيقة والتوازن المثالي بين الثقة بالنفس والشخصية الجذابة.

وأضافت الناقدة إيلينا لازيتش في موقع Cineuropa "قدم أمير المصري أداءً مذهلاً في دور "كونراد"، حيث استعرض شخصية مصمم الأزياء المزيف الذي يهتم بطلب الطعام طوال الوقت، وأظهر من خلالها أشياء أكثر من مجرد تناول الطعام، فهو يمثل رمزية مهمة في علاقته مع الشخصية الرئيسية في الفيلم عدن".

وعلق الناقد بن نيكلسون في مجلة The Film Verdict حول دور المصري قائلاً: "تألق أمير المصري في شخصية "كونراد" بسلاسة الكلام والكاريزما السهلة الذي لاقى رواجًا كبيرًا في عالم عدن".

ويُركز فيلم "In Camera" على رحلة ممثل شاب يواجه اختبارات تمثيلية صعبة للحصول على فرصة تمثيلية، وعلى الرغم من مواجهته للعديد من التحديات والرفض، فإنه يقرر أن يواصل البحث عن دور يلعبه، الفيلم من إخراج نقاش خالد وتأليفه، ويعد هذا العمل الأول له كمخرج، يشارك في بطولته إلى جانب أمير المصري، نبهان رضوان وروري فليك بيرن وحسينة رجا.

وتأتي ترشيحات أمير المصري في "In Camera" كتقدير لأدائه المميز والمبهر، وتعكس ريادته في عالم الفن والتمثيل. يترقب الجمهور بفارغ الصبر النتائج النهائية لهذه الجائزة المرموقة، التي تؤكد المكانة المستحقة للنجم المصري في صناعة السينما العالمية.

اقرأ أيضا:-

حزب الله يستهدف 19 موقعا ونقطة عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي
تم نسخ الرابط