السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مدحت العدل: أنا ضد إلغاء أي تظاهرات فنية.. والحياة لازم تستمر

كتبت: نرمين إبراهيم

علق الكاتب مدحت العدل خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية على إلغاء المهرجانات الفنية، ثم قام بالكشف عن تفاصيل أعماله الجديدة التي يعكف على تحضيرها خلال الفترة الحالية ومنها عمل للفنان يحيى الفخراني وشريهان.

أسباب تأجيل أوبريت الحلم العربي

وعكف مدحت العدل على تحضير أوبريت الحلم العربي، ودعا العديد من الفنانين للمشاركة به، وحصل على الموافقة من كل من الفنانة يسرا وليلى علوي وحسين فهمي، وأكد أنه تم تأجيل أوبريت الحلم العربي لاعتبارات لها علاقة بدار الأوبرا المصرية.

وتابع خلال المداخلة الهاتفية، قائلًا: "شغلتنا إننا نصحي ونلهب الوجدان، مكناش هنعمل مجرد أغنية كان هيبقى فيه قناة عربية بتبث على الهوا الأوبريت، وهنجمع لأهل غزة في حساب بنكي وتبرع بالدم في نفس اليوم".

تعليق مدحت العدل على إلغاء المهرجانات الفنية

وعلق العدل على إلغاء المهرجانات الفنية، قائلًا: "الناس هنا بتعتبر الفن إنك لو عملت مهرجان يبقى مش مهتم بالقضية، وأنا ضد إلغاء أي تظاهرات فنية، والحياة لازم تستمر والمهرجانات تتعمل؛ لأن العالم كله يحترم الفن".

وتحدث العدل عن يسرا قائلًا: "أنا متأكد إن الجمهور عاوز يسرا كل لحظة، بس أعتقد إنها لازم ترتاح، وأنا شغال دلوقتي على مسلسل للفنان الكبير يحيى الفخراني 15 حلقة مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد اسمها عتبات البهجة".

واستكمل حديثة عن شريهان، قائلًا: "شريهان عشان ترجع لا بد من تحضيرات ووقت كتير؛ لإن علشان ترجع لازم ترجع بحاجة تليق بيها، وفي مشروع في الأفق ولكن تكلفته كبيرة أوي ومحتاج وقت كبير أوي أوي ده مش هيبقى في القريب العاجل.

تم نسخ الرابط