السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أجواء الرعب تسيطر على حكاية "روحي فيك" من مسلسل 55 مشكلة حب

||أجواء الرعب تسيطر
||أجواء الرعب تسيطر على حكاية "روحي فيك" من مسلسل 55 مشكلة

كتبت- منه سعد 

يبدأ غدًا الأحد 5 نوفمبر عرض حكاية "روحي فيك" وهي رابع حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، تقدم الحكاية جوًا غامضًا ومشوقًا من خلال البرومو التشويقي، الذي كشف بعض التفاصيل الغامضة عن الأحداث ، و يبدو أن حكاية "روحي فيك" ستختلف كثيرًا عن الحكايات السابقة في المسلسل، فهي تتميز بالرعب والغموض والإثارة.

[caption id="attachment_51957" align="aligncenter" width="300"] أجواء الرعب تسيطر على حكاية "روحي فيك" من مسلسل 55 مشكلة حب[/caption]

تعتبر "روحي فيك" من النجمة عائشة بن أحمد، وبمشاركة نور محمود ومحمد كيلاني ومنذر رياحنة وسمر مرسى وهلا السعيد ومؤمن نور ومحمد عبد العظيم وريم رؤوف، وظهور عدد من ضيوف الشرف تأتي الحكاية من تأليف وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج المخرج الأردني محمد لطفي.

وتتضمن المشاهد المرعبة في البرومو لحظات تواجد البطلة وحدها في أماكن مظلمة ومواجهتها لمجموعة من الأشباح المخيفة، كما نرى مشهدًا يظهر فيه البطلة عائشة بن أحمد وهي مصابة والدماء تنزف منها، ثم تفتح عينيها بشكل مرعب.

وأيضا يبرز البرومو أيضًا العاملين في الفيلا التي تقوم البطلة بزيارتها، وهم يتمتعون بمظاهر مخيفة ويبدو أنهم يعرفون أسرار المكان.

[caption id="attachment_51959" align="aligncenter" width="300"] أجواء الرعب تسيطر على حكاية "روحي فيك" من مسلسل 55 مشكلة حب[/caption]

وتظهر الفيلا مهجورة في البرومو، سواء من خلال السيارة المغطاة بالغبار المتواجدة أمامها أو في الداخل، كما يتم إخفاء صورة صاحبة الفيلا بشكل غامض ، وتعتبر الفيلا المهجورة المكان الأساسي للأحداث، حيث يتم استئجار مهندسة ديكور لتقوم بتجديد المكان وتكوين بعض التغييرات حتى تلائم أجواء المسلسل.

وبالطبع، في الأجواء المرعبة والمخيفة للمنزل المسكون، لا يمكن تفادي ظهور الدجل والشعوذة، الذي يتجسد في شخصية الفنان منذر رياحنة، الذي يؤدي دور رجل مشعوذ.

وبالإضافة إلى ذلك ينتهي البرومو بمشهد يثير العديد من التساؤلات، فنرى عائشة بن أحمد وهي تتحدث إلى شبيهتها ذات الشعر الأصفر، لكن شعرها ذو لون غامق، ويبدو أنها هي صاحبة الفيلا الملعونة.

[caption id="attachment_51956" align="aligncenter" width="300"] أجواء الرعب تسيطر على حكاية "روحي فيك" من مسلسل 55 مشكلة حب[/caption]

وتعرض حكاية "روحي فيك" من الأحد إلى الخميس على قناة ON، في تمام الساعة 8 مساءً، وتعاد الحلقات في الساعة 2 صباحًا والساعة 12:30 ظهرًا. بالإضافة إلى عرضها على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، وتكرارها في الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً. يمكن الاستمتاع بمشاهدة الحلقات بشكل متزامن على منصة "watch it".

اقرأ أيضا:-

شريف حلمي يتعرض لعملية جراحية وابنته تناشد الجمهور بالدعاء له
تم نسخ الرابط