السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

دينو توبمولر يُمدح عمر مرموش: كرة القدم تعطيه ما يستحقه

283C3C5C-4A6A-4861-9021-6AD5B9753765
283C3C5C-4A6A-4861-9021-6AD5B9753765

كتبت: بسنت عصام

لم يبخل بالإعجاب دينو توبمولر، المدرب الخبير لفريق آينتراخت فرانكفورت، بأداء مهاجمه المصري عمر مرموش، حيث استمر في تقديم أداء متميز مع الفريق. في تصريحاته للصحفيين، أشاد دينو توبمولر، المدرب البالغ من العمر 42 عاماً، باللاعب عمر مرموش، مؤكداً أنه لاعب ممتاز جداً وأنه يثابر بشكل كبير، ويتبع التعليمات بانتباه ويظهر تركيزاً عالياً في المباريات. وأكمل: أن الأهداف التي يسجلها مرموش تعد مجرد مكافأة للجهد الكبير الذي يبذله، مشيداً بسرعته التي تجعله دائماً يشكل تهديداً للمدافعين ويتميز بقدرته على التسلل في الخلفيات. وختم تصريحه بالقول إن مرموش يظهر دائماً الرغبة في دخول منطقة الجزاء ويساهم بشكل كبير بأسلوبه في لعبة كرة القدم. عمر مرموش كان الدافع وراء فوز فريقه بنتيجة 3-0 على يونيون برلين، حيث سجل هدفين من الأهداف. ليصل إلى خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الألماني. خلال آخر خمس مباريات، أحرز النجم المصري ستة أهداف وقدم تمريرة حاسمة، بمتوسط مساهمة تهديفية تأتي كل 46 دقيقة.

عمر مرموش في ملعب يونيون برلين: أداء مذهل ورقم قياسي

خلال مواجهته مع يونيون برلين في الجولة العاشرة من الدوري الألماني. لعب عمر مرموش لمدة 74 دقيقة مع فريقه آينتراخت فرانكفورت.

تألق

في مسيرته الكروية، سجل عمر مرموش هدفين في مباراتين متتاليتين مع الفريق الأول لآينتراخت فرانكفورت. وهو إنجاز لم يحققه من قبل في مسيرته. لكنه ليس اللاعب الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز، حيث سبقه البالغ من العمر 24 عاماً في مسيرته مع الفريق الثاني لفولفسبورج. حيث سجل هدفين ضد كل من فيردر بريمن ونوردرشتيت. وفي المباراة الأخيرة، تألق مرموش وأحرز ثنائية في مرمى بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني. مما يؤكد على قدرته الاستثنائية على التألق في المباريات الكبيرة.

عمر مرموش: تألق هجومي مميز

في 10 مباريات بالدوري الألماني هذا الموسم، وصل عمر مرموش إلى مجموع 6 أهداف. وبهذا الإنجاز، يكون قد سجل هدفه العاشر عموماً في 16 مباراة بجميع المسابقات. حيث توزعت هذه الأهداف بين 3 في دوري المؤتمر وهدف في كأس ألمانيا. يتواجد آينتراخت فرانكفورت في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 17 نقطة.
تم نسخ الرابط