السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

محمد سلام.. لن أرد على هجوم بيومي فؤاد

ED0A275F-18F7-4EE1-A706-4981B8483966
ED0A275F-18F7-4EE1-A706-4981B8483966

كتبت - أميرة محمد 

رد جديد للفنان محمد سلام على هجوم الفنان بيومي فؤاد عليه، بعد رفضه المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" في موسم الرياض، بسبب الأحداث التي تشهدها غزة.

قال الفنان محمد سلام: "انا لسه شايف فيديو بيومي فؤاد حالا ومفيش رد هقوله وانا مش حابب أعلق عليه ولا أحب اتكلم في الموضوع دا خالص".

كما فضل محمد سلام عدم الرد علي ما قيل مؤخرا حول خسارته لادوار كان سيشارك بها بعدما قام بالانسحاب من مسرحية "زواج اصطناعي".

حيث قام الفنان بيومي فؤاد بالهجوم علي الفنان محمد سلام بسبب انسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي". 

وتحدث بيومي فؤاد علي المسرح عن موقف محمد سلام قائلًا: "من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا المصري وانتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا جدا".

وتابع بيومي فؤاد: "شيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول … شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف".

وكان الفنان محمد سلام قد اعتذر عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" خلال الأيام الماضية بسبب دعمه لفلسطين، وهو ما جعله يرفض السفر للمشاركة بالمسرحية، وظهر في فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك أكد خلاله أنه لن يقدم هذا العمل بسبب "غزة" وما تشهده من اعتداءات على الأطفال والنساء والمدنيين.

تدور أحداث مسرحية "زواج اصطناعي" حول شخصية فاروق وشروق وهما يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

تم نسخ الرابط