السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"حدث سينمائي مهم".. فيلم 5 محيي الدين أبو العز يعرض يوم الخميس المقبل

al.Watar-180420-2-1-1024x617
al.Watar-180420-2-1-1024x617

كتبت: نرمين إبراهيم

سيتم عرض فيلم "5 محيي الدين أبو العز" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فتحي في دور العرض في المملكة العربية السعودية يوم الخميس المقبل، وقد نشرت الفنانة هاجر الشرنوبي البرومو الخاص بالفيلم 5 محيي الدين أبو العز على حسابها في إنستجرام.

وقامت هاجر الشرنوبي بالتعليق على البرومو قائلة: "قريبًا، فيلم 5 محيي الدين أبو العز، من تأليف أنيس بوجواري وإخراج شادي علي".

ويجسد الفنان أحمد فتحى في فيلم 5 محي الدين أبو العز شخصية شاب يسعى للسفر للعمل في الخارج، ولكنه يجد نفسه متهمًا بجريمة قتل بسبب تشابه اسمه مع اسم شخص آخر، ويتابع الشاب بشكل كوميدي البحث عن الشخص الحقيقي خلال أحداث الفيلم.

وأشار أحمد فتحي إلى النجاح البارز الذي حققه مسلسل "اللعبة"، موضحًا أن دوره كسعدون في الموسم الرابع وضعه في وضع متميز تماما.

وأوضح أحمد فتحي بأنهم وضعوا سيناريو مهم في الموسم الرابع من "اللعبة"، وتجنبوا الأخطاء التي وقعوا فيها في الموسم الثالث الذي كان أقل جودة، وأشاد بالفريق الذي قادهم المخرج معتز التوني بالاشتراك مع شيكو وهشام، مؤكدًا أنهم وضعوا جهودهم لتصحيح الأمور وجعل الضحك أكثر فعالية.

وأشار إلى أنه منذ 4 سنوات يجسد شخصيته في العمل وشعر بالتألق لأن السيناريو تم كتابته بشكل صحيح، كما أكد على أهمية السيناريو كعمود فقري للقصة، وأنه يجب أن يكون محكما.

وختم حديثه بأنهم قاموا بتصوير الموسم الرابع في مدة 7 أشهر وأحترموا تفكير الجمهور، مما أدى إلى نجاح العمل وحصوله على شعبية كبيرة.

أول أعمال أحمد فتحي

أخبرنا أحمد فتحي عن أول دور قام به في السينما، حيث قال: "كانت أول شخصية قمت بتجسيدها في السينما في فيلم (بنات العم) ولم تكن شخصية عادية، ووفي كل مرحلة من مسيرتي، تأتي شخصية تنقلني إلى مستوى جديد، وبعد ذلك، جاءت شخصية مهمة جدًا في فيلم كابتن مصر مع محمد عادل إمام، ثم فيلم (جحيم في الهند)، وأشعر بالحماس لأنني محظوظ بأن أكون جزءًا من السينما بهذا الشكل، وأن الفيلم القادم سيكون الـ51 في مسيرتي".

تم نسخ الرابط