السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

منصة شاهد تتعرض لعطلاً فنيًا لهذا السبب.. تعرف

شاهد-vip
شاهد-vip

كتبت: نرمين إبراهيم

تفاجأ عدد من متابعي منصة شاهد بوجود عطل فني فيها، مما دفع إدارتها إلى إصدار بيان توضيحي يكشف عن سبب هذا العطل الفني، وأوضحت منصة شاهد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أن هناك خللًا فنيًا نعمل حاليًا على إصلاحه.

وأعلنت منصة شاهد عن تأسفها بسبب الخلل التقني، وأكدت أن فريقها المتخصص يعمل جاهدًا لإصلاحه بأسرع وقت ممكن لاستعادة الخدمة للمستخدمين.

منصة شاهد

قررت منصة شاهد بدء عرض فيلم "نزوح" ابتداءً من يوم 9 نوفمبر الحالي، بعد عرضه في دور السينما في العديد من الدول العربية.

تفاصيل فيلم نزوح

يعد فيلم "نزوح من إخراج وتأليف سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا، وإنتاج شركة كاف للإنتاج وشركة بيركلي ميديا جروب، ويشارك في بطولة الفيلم: "كندة علوش، سامر المصري، هالة زين، نزار العاني، ودارينا الجندي"، وتم تصويره من قبل هيلين لوفار وتوزيعه بواسطة MAD Solutions في العالم العربي وشركة MK2 لمبيعات الفيلم عالميًا.

وتم تمويل الإنتاج من خلال FILM4 وStar Collective، وتم توزيع الفيلم في فرنسا من قبل شركة PYRAMIDE.

أحداث فيلم نزوح

تدور أحداث الفيلم في سوريا خلال الصراعات الأخيرة، حيث يتعرض منزل الفتاة زينة (هالة زين) البالغة من العمر 14 عامًا للدمار بفعل صاروخ، مما يجعلها تضطر للنوم لأول مرة تحت سماء النجوم، وتبدأ بإقامة صداقة مع عامر (نزار العاني)، الصبي الذي يسكن في المنزل المجاور، ومع تصاعد حدة العنف، تصر والدة هالة (كندة علوش) على الرحيل، مما يؤدي إلى نشوب صراع مع زوجها معتز (سامر المصري) الذي يرفض التحول إلى لاجئ ويعترض على محاولة عائلته مغادرة المنزل.

تم نسخ الرابط