السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"رشوان" يوجه رسالة للمواطنين المصريين.. إدعم الإقتصاد وشجع منتج بلدك

7AA54128-E3EC-4F75-8317-12D830634E67
7AA54128-E3EC-4F75-8317-12D830634E67

كتب-محمد جودة

تبنى العديد من المصريين، حملات لدعم المصنعين المصريين والمنتجات المصرية، منذ بداية قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة، وشهدت السلاسل التجارية إقبالًا على المنتجات المحلية من قبل المستهلكين.

ووجه الأستاذ أحمد رشوان المدير التنفيذي لموقع وجريدة "القارئ نيوز" رسالة إلي المصنعين المصريين، مؤكداً على التغيير الانفجاري الذي حدث على كل مستويات السوق المصري قائلاً: "ده مش وقت زيادة وتنويع المنتجات لتضخيم المبيعات، ده وقت الإرتقاء بالجودة والمواصفات عشان تزرع وعي جديد لجودة المنتج المصري ومواصفاته وتقدر من خلاله تخلق ولاء للعملاء يستمر معاك".

وأضاف رشوان أن العميل المصري هو عميل صعب إرضائه وحذر من الاستهانة بذلك، وأكد إستمرار العميل لشراء المنتجات بعد التعويم والتضخم وإرتفاع الأسعار التي وصلت في بعض المنتجات ل 100% زياده.

وأكد أن العميل المصري والعربي فاقد للثقه في جملة (Made in Egypt )، ولذلك نوه إلي إعادة بناء الصناعة المصرية مؤكدًا على الاهتمام بجودة المنتج لإثبات البقاء في السوق المحلي.

وتابع رشوان رسالته للمصنعين المصريين باستغلال الفرصة الذهبية في ذلك الوقت لتطوير المنتج والجودة والإرتقاء به ليصل لمنافسة العالمية في الأسواق التجارية.

كما وجه كلمة للعميل المصري ودعم المنتجات المصرية في هذه الفترة ودعم إقتصاد الدولة وهناك عدة أهداف تتحقق من دعم المنتج المصري وتتمثل في:

-استمرار تشغيل المصانع أكثر.

-زيادة فرص التوظيف.

-مواصلة الصناعة بشكل دائم.

-زيادة ساحة المنافسه للمنتجات.

-الارتقاء بالجودة وبدأ تصدير المنتجات للعالم.

-دعم إقتصاد البلاد والارتقاء به.

تم نسخ الرابط