السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الزمالك يعود براسية دونجا لنصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز

FB_IMG_1699470963115||FB_IMG_1699470963115
FB_IMG_1699470963115||FB_IMG_1699470963115

كتب_أحمد حسان 

انتهى الوقت الأصلي لمباراة الزمالك وبيراميدز بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة على ملعب استاد القاهرة في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وجاء هدف فوز فريق بيراميدز باللقاء عن طريق اللاعب فيستون ماييلي وذلك عند الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، حيث تلقى ماييلي الكرة في مواجهة مرمى الزمالك ليودع الكرة بنجاح في شباك محمد عواد حارس المرمى .

وبعد التقدم المبكر حاول فريق الزمالك العودة إلى اللقاء من خلال محاولات هجومية متكررة، لكنها في معظمها افتقدت الدقة الكافية في اللمسة الأخيرة، ليتواصل بعدها تبادل الهجمات بين الفريقين وينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

شوط اللقاء الثاني كان حافلاً بالأحداث الساخنة، حيث أشهر خلاله حكم اللقاء أحمد الغندور البطاقة الحمراء مرتين، الأولى كانت في وجه جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز وذلك بسبب اعتراضه بطريقة غير لائقة على قرارات الحكم.

ومع دخول اللقاء في الربع ساعة الأخير من الوقت الأصلي تلقى أحمد توفيق لاعب بيراميدز بطاقة حمراء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي الدقيقة 92 تمكن نبيل دونجا لاعب خط وسط الزمالك من إعادة اللقاء إلى نقطة الصفر، بعدما أحرز هدف التعادل للفريق الأبيض من ضربة رأسية أسكن بها الكرة في مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

وانتهى وقت اللقاء الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لمثله لتتجه المباراة إلى شوطين إضافيين مدتهما نصف ساعة، وفي حال استمر التعادل خلال الشوطين الإضافيين سيحتكم الفريقان لركلات الترجيح لحسم هوية الفائز .

تم نسخ الرابط