السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

للمرة الثانية.. قوات الإحتلال تقتحم مدينة جنين وتحاصر مستشفى الشهيد خليل سليمان

IMG_20231109_130608
IMG_20231109_130608

كتبت- بسملة محمد 

اقتحمت قوات الإحتلال الإسرائيلي، في اليوم الـ34 من عملية السيوف الحديدة، مدينة جنين ومخيمها للمرة الثانية، حيث تواصل القوات انتهاكاتها في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة على السواء، بحسب ما أعلنته وكالة وفا.

 

مما أسفر عن استشهاد شاب فلسطيني يدعى أيهم محمد العامر«23 عاما»، فيما أصيب 6 آخرون بينهم مسعف، ومن بين الإصابات بينهم حالتين اثنيين بحالة الخطر، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

كما حاصرت قوات الإحتلال الإسرائيلي، مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين ومحيطه شمال الضفة الغربية المحتلة، كما أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على كل شيء يتحرك، بما فيها سيارات الإسعاف.

 

وأوضحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أنّ قوات الاحتلال استهدفت مركبة إسعاف في جنين وأصابت أحد ضباطها برصاصة في الظهر، كما منع جنود الاحتلال الطواقم الطبية من الدخول إلى مخيم جنين.

 

كما واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قصفها لغزة، في اليوم الـ34 من عملية «السيوف الحديدية» التي أطلقتها حكومة بنيامين نتنياهو ضد القطاع ردا على «طوان الاقصى»، ما أسفر عن استشهاد آكثر من 10 آلاف فلسطيني.

 

واستُشهد أكثر من 65 فلسطينيا وأكثر من 100 مصاب، اليوم، جراء قصف إسرائيلي مستمر على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا،كما أسفر القصف عن تدمير عشرات المنازل والشقق السكنية، والممتلكات العامة والخاصة.

تم نسخ الرابط