السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

محمود سعد عن تصريحات بيومي فؤاد.. محمد سلام خد موقف شجاع

C490062E-D6B8-45AE-80A2-CFA290EEEC1F
C490062E-D6B8-45AE-80A2-CFA290EEEC1F

كتبت - أميرة محمد 

دافع الإعلامي محمود سعد عن الفنان محمد سلام، الذي اعتذر عن بطولة مسرحية "زواج اصطناعي" بسبب الأحداث في غزة، وذلك في رد على تصريحات الفنان بيومي فؤاد الأخيرة، التي هاجم فيها محمد سلام.

وقال محمود سعد في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محمد سلام خد موقف شجاع وهو عزيز على قلبي، ومقدرش يشارك في المسرحية لأنه مش بيحتقر الفن ولكنه فعلًا مقدرش يُقف على المسرح وهو في الحالة دي".

وأضاف: "الممثل طبيعة عمله صعبة عكس الصحفي والمهندس، وكان من المفترض أن سلام ياخد الموقف وهو ساكت وملهاش لازمة أنه يعلن، لكن موقفه محترم وهو في القلب والعين".

وتابع: "والحكاية مش مستاهلة، وهو تصرف شخصي منه، فهو مش وزير ثقافة بلد ومش بيتكلم باسم أمة أو دولة ولا نقيب ممثلين ولا نقيب موسيقيين، فهو ممثل فقط طله قال كلمتين وحشين على المسرح ومش فاهم يعني إيه فنان".

وأستكمل: "ده تصرف شخصي منه وهو مش فاهم يعنى إيه فنان لما يمثل بلد يقول إيه".

واختتم سعد حديثه قائلًا: "وأنا معرفش بيومي، لكن بقوله راجع نفسك يا بيومي وأطلع قول أنا آسف عشان كلامك كان هرتلة، وأنت فنان وليك جمهور والجمهور لابد أن يحترم، ولابد أن تقول للناس أنا كنت منفعل زيادة عن اللزوم والموضوع هينتهي".

وكانت تصريحات بيومي فؤاد قد أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم فيها الفنان محمد سلام، واتهمه بالإساءة للفن المصري، وذلك بعد اعتذاره عن بطولة مسرحية "زواج اصطناعي" بسبب الأحداث في غزة.

تم نسخ الرابط