السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الفصائل الفلسطينية تُعلن مقتل مجندة من المحتجزين في قصف الاحتلال لغزة

كتبت-زينب سعيد

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، بأن الفصائل الفلسطينية أعلنت اليوم الخميس، مقتل مجندة من المحتجزين في قصف للاحتلال استهدف غزة.

وأعلنت الفصائل الفلسطينية، نهاية الشهر الماضي، مقتل سبعة محتجزين بينهم ثلاثة يحملون جوازات سفر أجنبية في القصف الإسرائيلي على مخيم جباليا للاجئين في قطاع غزة.

كما أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم، أن القتال مستمر، وأنه لا وقف لإطلاق النار دون عودة المحتجزين في قطاع غزة.

ودعا مكتب الوزراء الإسرائيلي سكان قطاع غزة للنزوح جنوبًا، وأن إسرائيل تسمح بمسارات آمنة للعبور من الشمال إلى جنوب القطاع.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، خروج جمعية بنك الدم في غزة عن الخدمة، نتيجة قصف إسرائيلي على قطاع غزة.

ووفق بيان الصحة الفلسطينية، فإن اليوم شهد ارتفاعًا في حصيلة الشهداء والجرحى، نتيجة العدوان المتواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي على قطاع غزة والضفة الغربية، إلى 10.966 شهيدًا وأكثر من 28500 جريح.

وقالت الوزارة، إن 10790 شهيدًا ارتقوا في قطاع غزة، وأصيب أكثر من 26 ألفًا، وفي الضفة الغربية ارتقى 176 شهيدًا، بينما ارتفع عدد الجرحى إلى نحو 2450 مصابًا.

وأضافت أن من بين الشهداء 4412 طفلًا، 2918 سيدة، و667 مُسنًا، فيما بلغ عدد المفقودين نحو 2650 مواطنًا، بينهم أكثر من 1400 طفل.

تم نسخ الرابط