السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

إيلون ماسك يوجه رسالة قوية للإحتلال الإسرائيلي ويتعرض للانتقادات 

IMG_20231111_074708
IMG_20231111_074708

كتبت- بسملة محمد 

نشر إيلون ماسك، مالك شركة «إكس» تويتر سابقًا، نكتة غريبة قالها حول الصراع الدامي بين قوات الإحتلال الإسرائيلي، والفصائل الفلسطينية، في فترة قد تجاوزت 35 يومًا، وكان ذلك في عرض لجو روغان، مما أدى إلى تعرضه لانتقادات عديدة. 

 

لذالك قرر ايلون أن ينشر رسالة مرة أخرى والحرب مستمرة، أعرب من خلالها عن رأيه الجريء، وكان ذلك خلال مقابلة أجراها مع المذيع الشهير ليكس فريدمان المقيم في الولايات المتحدة، متحدثًا أنه لا توجد إجابة سهلة حول كل ما يتعلق بالشرق الأوسط.

 

حيث قال: "برأيي الدقيق قوات المقاومة هدفت إلى إثارة رد فعل عنيف ومبالغ فيه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لأنهم لم يتوقعوا أن المقاومة تحقق نصرا عسكريا".

 

 كما أشار إلى أن قوات المقاومة أرادت حقًا ارتكاب أسوأ الفظائع الممكنة من أجل إثارة رد فعل إسرائيلي عدواني كبير، والاستفادة من هذا الرد لحشد المسلمين في جميع أنحاء العالم من أجل قضية غزة وفلسطين وقد نجحوا بالفعل!.

 

وكان ماسك قد تعرض مؤخرًا لموجة انتقادات، بعد انتشار الكثير من المعلومات المضللة حول الحرب الجارية في غزة على منصة أكس (تويتر سابقا) التي اشتراها السنة الماضية، إلا أنه أكد لاحقا أنه يعالج الأمر من أجل الحد قدر الإمكان من انتشار مثل تلك الأخبار.

تم نسخ الرابط