السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

رمضان2024.. تعرف على تفاصيل شخصية عصام السقا بمسلسل صدفة

20230415012725111
20230415012725111

كتبت: نرمين إبراهيم

يشارك الفنان عصام السقا في الموسم الرمضاني لعام 2024، حيث يستعد لتصوير دوره في مسلسل "صدفة"، ويتوقع أن ينطلق عمليات التصوير في الشهر الحالي بعد الانتهاء من التحضيرات الأخيرة، ويشارك في بطولة هذا العمل الفنانة ريهام حجاج.

أبطال مسلسل "صدفة"

يجمع مسلسل "صدفة" هو مسلسل تلفزيوني مصري، نخبة من النجوم في طاقمه الفني، حيث يتألف الطاقم الرئيسي من ريهام حجاج، عصام السقا، خالد الصاوي، وشيرين رضا، ومن المقرر التعاقد مع باقي فريق العمل لاستكمال التحضيرات، والمسلسل من تأليف الكاتب السيناريو أيمن سلامة، ويتولى المخرج سامح عبدالعزيز مسؤولية إخراجه، مما يضمن تجربة فنية متكاملة.

ويتوقع أن يقدم المسلسل قصة مثيرة ومشوقة، نظرًا للتجربة الإبداعية للكتاب والمخرج اللذين يحملان سابقة أعمال ناجحة.

شخصية عصام السقا

يتألق عصام السقا في مسلسل "صدفة"، بدور شخصية مهندس، حيث يتقاطع مصيره مع الفنانة ريهام حجاج في سياق الأحداث، مما يثير توقعات الجمهور بتفاصيل درامية مثيرة.

ويعد هذا التعاون الثاني بينهما بعد تجربتهما المميزة في مسلسل "يوتيرن"، مما يزيد من ترقب الجماهير لاستكشاف كيف سيتجسد التناغم الفني بين هاتين النجمتين في سياق قصة جديدة ومثيرة.

تفاصيل يحيي وكنوز الجزء الثالث

نشر الفنان عصام السقا مجموعة من الصور داخل استديو التسجيل، مُعلنًا عن إصدار الجزء الثالث من مسلسله يحيى وكنوز في شهر رمضان على قناة dmc، وأعرب عن أمله في أن يحمل العمل رسالة مفيدة لأطفالنا.

ويتابع هذا الجزء الثالث تقديم الحضارة المصرية بمعالجة عصرية، حيث تكون الأحداث مليئة بالمفاجآت، ويُقدم ملوكًا مصريين قدماء بشكل أكبر من الأجزاء السابقة، بهدف توعية الأطفال حول تاريخ وصُناع مصر القديمة.

تم نسخ الرابط