السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الاحتلال الصهيونى يقصف مستشفى مهدي للولادة في غزة

C98F6464-697A-4A90-A848-C8A229E01A3B
C98F6464-697A-4A90-A848-C8A229E01A3B

كتبت-زينب سعيد

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل نقلا عن وسائل إعلام فلسطينية، عن قيام سلاح الجو الإسرائيلي بقصف مستشفى مهدي غرب غزة ووقوع إصابات بين النازحين إليه.

وكشفت «كتائب القسام»، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، امس السبت، عن تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية إسرائيلية تدميرا كليا أو جزئيا منذ بدء الاجتياح البري.

وقال المتحدث العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن ما يحدث في غزة على الأرض هو أن الآلة العسكرية الإسرائيلية تدمر كل مايقابلها.

وأضاف أن الدبابات الإسرائيلية تواجه مقاومة عنيفة واشتباكات ضارية تجبرها على التراجع وتغيير مسار التوغل

موضحا أن مقاومونا يخرجون من تحت الأرض وفوقها ومن تحت الركام ويدمرون مدرعاته ودباباته.

وتابع أن المواجهة غير متكافئة لكنها تخيف وترعب أعتى قوة في المنطقة، مضيفا أن المجازر التي يرتكبها العدو أمام العالم هي الإنجاز الوحيد للعدو في هذه الحرب.

وأكمل أن الانتقام السهل والسريع يأتي لاسترضاء جبهته الداخلية، قائلا "نعلن توثيق تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية صهيونية تدميرا كليا أو جزئيا منذ بدء العدوان البري، بينها 25 خلال 48 ساعة الأخيرة.

ولفتت إلى أن هناك اشتباكات ضارية في غزة تجبر إسرائيل على التراجع وتغيير مسار التوغل، مضيفاً أن الدبابات الإسرائيلية تواجه مقاومة عنيفة.

كما أعلنت "كتائب القسام"، في وقت سابق، أنها دمرت حشداً للآليات المتوغلة غرب "إيرز" بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

واستهدف مجاهدو المقاومة 3 آليات صهيونية في محور شمال غرب غزة بقذائف "الياسين 105"، وقصف بئر السبع المحتلة برشقةٍ صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين.

تم نسخ الرابط