السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تريبير يكشف: ماذا حدث بينه وبين مشجع نيوكاسل بعد الخسارة الأخيرة؟

D0467EF9-7C68-4969-8DD4-014C23BE7948
D0467EF9-7C68-4969-8DD4-014C23BE7948

كتبت: بسنت عصام

كشف كيران تريبير، قائد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الوقائع بعد الهزيمة أمام بورنموث ووضح حقيقة التفاعل مع الجماهير. نيوكاسل تعثر في المباراة الـ12 من الدوري الإنجليزي، إذ انحسرت النتيجة لصالح الفريق المنافس بنتيجة 2-0. اختلف تريبير برأي مع أحد جماهير فريقه، وتدخل زميله جويلنتون لفض النزاع وسحبه. تحاور تريبير مع أحد مشجعيه بعد انتهاء المباراة، سائلاً: كم عدد الإصابات التي تعرضنا لها خلال اللقاء؟ صرح تريبير لشبكة "سكاي سبورتس": الجماهير ملتزمة عاطفيًا، سافرت مسافة طويلة وأنفقت أموالًا كبيرة لدعمنا. خاضت فقط مناقشة مع أحد المشجعين لأخبره أننا بذلنا قصارى جهدنا. وأضاف: ليس هناك داعي للقلق، نحن في موقع جيد في الدوري، ولدينا فرصة في دوري الأبطال، ونحن في ربع نهائي كأس الاتحاد. فخسرنا، ونعتذر عن النتيجة، لكن الأهم أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم، وسنقدم المزيد في مثل هذه الظروف.

موقع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي: تألق متصدر

نيوكاسل يحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، ويظهر بأداء رائع يفصله عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 7 نقاط.

تحديات دوري أبطال أوروبا: تصدر بوروسيا وتأخر في الترتيب

في مجموعة الأبطال الخامسة، يتذيل نيوكاسل الترتيب بفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اللذين يتصدران المجموعة.

تحديات كأس الاتحاد: مواجهة صعبة سيتي أمام تشيلسي

في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، سيلتقي مانشستر سيتي مع تشيلسي في مواجهة تعد تحديًا كبيرًا لجيوش المدينة في مسعى الحفاظ على آمالها في اللقب.
تم نسخ الرابط