الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أبرز تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق وكواليس زيارة الخطيب

images - 2023-11-08T161736.518
images - 2023-11-08T161736.518

كتب أحمد حسان

كشف نجم مصر الأسبق والإعلامي أحمد شوبير عن تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، والذي يعاني خلال الفترة الحالية من أزمة صحية كبيرة، بعدما تعرض لنزيف في المخ الأسبوع الماضي. 

تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق وكواليس زيارة الخطيب 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي حالته الصحية تتحسن بشكل تدريجي، يمكن الأمس كان ليس الأفضل بعد العملية الجراحية، ولكن في مساء الأمس كانت الدنيا استقرت بشكل جيد، بعدما الوعي زاد بشكل بسيط. 

وأضاف: هناك استقرار ولكن مش مريح هو مازال حرج ونأمل أن الأمور تكون أفضل. 

وتابع: شاهدت أمس في المستشفى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهو يعقد جلسة مع الطبيب المعالج للعامري فاروق من أجل معرفة كل الأمور والتطورات الصحية وكان حريص بشدة على الاطمئنان. 

وبدأت حالة وزير الشباب والرياضة الاسبق العامري فاروق ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالى في التحسن خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تعرض لأزمة صحية قوية خلال الأيام الأخيرة.

وخضع العامري فاروق لإجراء 5 عمليات جراحية، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تعرضه للإصابة بنزيف حاد في المخ ودخوله في غيبوبة كاملة أثناء تواجده في مقر القلعة الحمراء.

 وقال الفريق الطبي المعالج لنائب رئيس النادي الأهلي، فإن حالة العامري فاروق مستقرة خلال الوقت الحالي وبدأت في التحسن أكثر من أول أمس.

وتابع الفريق الطبي ، أن نسبة الوعي لدي العامري فاروق قد ارتفعت إلى 6 من 15، وهو أمر جيد ومنح حالة من التفاؤل للفريق المعالج لنائب رئيس الأهلي.

تم نسخ الرابط