السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بسنت شوقي تهنئ زوجها محمد فراج بعيد ميلاده

8B936B08-FD01-4CE4-AB42-55B2D19D7928
8B936B08-FD01-4CE4-AB42-55B2D19D7928

كتبت - أميرة محمد 

احتفلت الفنانة بسنت شوقي بعيد ميلاد زوجها الفنان محمد فراج، الذي يوافق اليوم الأربعاء 15 نوفمبر، برسالة عبر حسابها الشخصي على انستجرام.

ونشرت بسنت شوقي صورة تجمعها بـ محمد فراج، وعلقت عليها قائلة: "عائلتي، فراج أنا أعشقك ممتنة جدًا لوجودك، أنت منزلي دائمًا، حتى عندما ينهار العالم، أعلم أنني سأعود إليك، شكرًا لك على حبك وكرمك والدفء، سنة أخرى معًا حبيبي كل سنة وأنت حبيبى".

وأضافت بسنت شوقي حديثها موجهة للقط: "شلبي حبيب مامي، ابنى الأول، أحن والذ ولد في الدنيا لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونك، أنت السبب الأول الذي يجعلني أعود إلى المنزل، لا أعلم كيف كان سيمضي دون وجودكما في حياتي، تعريف النعمة الحقيقية، أنتِ تكتمل عائلتنا".

وشارك محمد فراج في فيلم "فوي فوي فوي" الذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، حيث يحتل المركز الأول ويتصدر قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر.

والفيلم من إخراج عمر هلال، وبطولة محمد فراج، ونيللى كريم، وكريم قاسم، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، وظهور خاص لبسنت شوقي.

ويتناول الفيلم قصة كفاح شاب كفيف يدعى حسن، يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى لتحقيق حلمه في أن يصبح لاعب كرة قدم، ويتمكن حسن من الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين، ويواجه العديد من التحديات في طريقه، ولكنه لا يستسلم ويواصل كفاحه لتحقيق حلمه.

تم نسخ الرابط