السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

آخرهم "مستر إكس".. أعمال جمعت بين هنا الزاهد وطليقها أحمد فهمي

IMG_20231115_235850
IMG_20231115_235850

كتبت- بسملة محمد

صدمت الفنانة هنا الزاهد جمهورها منذ قليل، بعدما أعلنت عن انفصالها من الفنان أحمد فهمي، بشكلٍ رسمي، وذلك بعد مرور 4 سنوات على زواجهما.

حيث نشرت هنا استوري لها عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، أنه تم الطلاق رسمي من الفنان أحمد فهمي، مما أدى إلى صدمة جمهورهما.

 

وبعد ذلك الخبر، نعرض لكم في السطور التالية، أبرز الأعمال الفنية التي جمعت بين النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد: 

 

شارك الثنائي، في المسلسل الإذاعي «عربي وإنجليزي»، والذي جرى عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً كبيرا، وشارك معهم عدد من الفنانين، منهم عمر عبد العزيز ودعاء رجب.

 

و قدمت الفنانة هنا الزاهد مؤخرا، أولى بطولاتها المطلقة، مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، الذي ينتمي إلى نوعية الحكايات المنفصلة، وحقق نجاحاً كبيراً، وحرص أحمد فهمي، على مساندتها من خلال ظهوره معها في عدد من المشاهد في قصة «لو كنت يوم أنساك».

 

كما شاركت هنا الزاهد مؤخرا، أحمد فهمي، في فيلم «مستر إكس»، الذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائية، وينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، وضم عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف شرف أكرم حسني، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبري فواز، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

 

وأعرب أحمد فهمي عن سعادته بمشاركتها في الفيلم، حيث كتب بعد أيام من عرض الفيلم عبر إنستجرام: «أنا اللي مبسوط جدا إني اشتغلت معاكي يا حبيبتي، وإن شاء الله نكسر الدنيا زي كل الحاجات اللي اشتغلناها سوا، وأنتي دايما إضافة قوية وكبيرة لأي عمل».

 

و تعاون الثنائي هنا الزاهد و أحمد فهمي في رمضان 2019 من خلال مسلسل «الواد سيد الشحات» من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن.

تم نسخ الرابط