السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

القاهرة الإخبارية: قوات الإحتلال تقصف مسجدين في خان يونس

IMG_20231116_124611
IMG_20231116_124611

كتبت- بسملة محمد 

اعلنت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها، أن قوات الإحتلال الإسرائيلي قصف مسجدين في مدينة خان يونس، مما أدى إلى ارتقاء 9 شهداء وإصابة العشرات.

 

كما استشهد 9 فلسطينين منذ قليل، جراء سلسلة غارات نفذتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية على مناطق متفرقة في قطاع غزة، مع دخول الحصار المفروض والقصف العنيف على قطاع غزة يومه الـ41.

 

كما أوضحت القناة أن قد أطلقت طائرات الاحتلال قنابل دخانية على مناطق في بيت لاهيا شمال القطاع.

 

وقد وصل 9 شهداء، ومصابين آخرين إلى المستشفى الإندونيسي، جراء سلسة غارات نفذتها طائرات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

 

وأوضحت القناة أن قوات الاحتلال تواصل اقتحام مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة، بعد أن اقتحمته للمرة الثانية الليلة الماضية في غضون 24 ساعة، مع تواصل الاشتباكات في محيط المجمع.

 

كما أوضحت مراسلة «القاهرة الإخبارية»، أن الاحتلال ينفذ عمليات اعتقال للنازحين داخل مجمع الشفاء بغزة، مع إخضاع الأطباء والمرضى والنازحين لعمليات تحقيق ميدانية.

 

وأكدت تواصل القصف الإسرائيلي لمنطقة دير البلح وخان يونس في غزة، قائلة: «الاحتلال ألقى منشورات على المواطنين في مناطق بخان يونس تهديدًا باجتياحها».

 

وأفادت مراسلة «القاهرة الإخبارية»، بأن مدفعية الاحتلال قصفت عدة منازل في حي الزيتون غرب مدينة غزة، ومنزلًا آخر في حي الصبرة جنوب المدينة.

تم نسخ الرابط