السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

صلاح عبدالله ينفعل بسبب نجوى إبراهيم.. القصة كاملة

202111190936153615
202111190936153615

كتبت: نرمين إبراهيم

وجه الفنان صلاح عبدالله رسالة إلى الإعلامية نجوى إبراهيم، معبرًا عن إعجابه برد فعلها القوي والمؤثر على منتقديها خلال برنامجها الإذاعي "بيت العز".

وكتب صلاح عبدالله :‏"اللي قالوا الكلام دا ياهانم لسانهُم عايز قطعُه ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه".

وتابع صلاح: "بعد مضي حوالي ثماني سنوات، وبتأثري الكبير بحبك واحترامي لكِ، قدمت لكِ أغنية تعبر عن مشاعري..وأتمنى لكِ ليلة جميلة بصحبة بنتي، ومع وجود ماما نجوى في بيت العائلة"

الإعلامية نجوى إبراهيم

تكسر الإعلامية نجوي إبراهيم صمتها وتواجه منتقديها عبر وسائل التواصل الاجتماعي برسالة مؤثرة، حيث كشفت عن تحدياتها مع الأمراض والسرطانات.

وفي حديثها على برنامجها "بيت العز" على إذاعة نجوم FM، أعربت عن استيائها من التعليقات السلبية ودعت الناس إلى التوعية والعناية بصحتهم.

وقالت نجوى إبراهيم بتأثر: "ما ضروري الواحد يعتزل، هل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي، لأني اتخنقت وزهقت. مش على آخر عمر الواحد ياخد الانتقادات دي كلها..بالراحة على نفسكم، الناس بتستكر علينا الابتسامة، ومين قال إن كل الناس اللي بتضحك مبسوطة؟ ما تقولوا ما شاء الله.

واختتمت حديثها بكلمات مؤثرة: "أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة، وعندي سرطانات، وعاملة 7 آلاف عملية، وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم، ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكم."

تم نسخ الرابط