السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"لقاء مميز".. عمرو وهبة وحنان مطاوع يتألقان في أحدث ظهور لهما

2023_10_21_17_34_33_563
2023_10_21_17_34_33_563

كتبت: نرمين إبراهيم

قام الفنان عمرو وهبة بمشاركة صورة جديدة على حسابه في إنستجرام، حيث ظهر فيها برفقة الفنانة حنان مطاوع، ولاقت الصورة استحسان الجمهور ونالت إعجابهم، مما يعكس تفاعل الجماهير مع آخر ظهور لهما معًا.

وتم انهاء تصوير جميع مشاهد مسلسل "جروب الدفعة"، ومن المتوقع أن يكون هذا العمل الجديد هو الجزء الثالث من سلسلة "حكايات" التي تأتي من ورشة "مصنع الحكايات" بقيادة هاني سرحان.

ويتألف المسلسل من 15 حلقة ويركز على قضايا الشباب وتحقيق أحلامهم خاصة في فترة ما بعد التخرج، وبعد الانتهاء من هذا المشروع، يعتزم الممثل التفرغ لأعمال جديدة خلال الفترة القادمة.

مسلسل جروب الدفعة

ومسلسل "جروب الدفعة" يضم نخبة من النجوم مثل شيري عادل، محمد عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، أحمد ماجد، بسمة داود، صفاء الطوخي، إيمان الشريف، وئام مجدي، والسيناريو والحوار من إبداع عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، وتمت معالجة درامية بإشراف باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، والمسلسل من إنتاج شركة "سينرجي" وتحمل إخراج محمد عبدالسلام.

ويشتمل المسلسل على حكايتين الأولى بعنوان "جروب العيلة" بطولة سميحة أيوب، أحمد سعيد عبدالغني، حنان سليمان، صفاء جلال، رشا مهدي، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، ومنير مكرم، والسيناريو والحوار في هذا الجزء من إبداع منة فوزي وهند عبدالله، وتمت معالجة درامية وإشراف على الكتابة بواسطة دعاء عبدالوهاب، بينما قامت بالإخراج منال الصيفي.

تم نسخ الرابط