السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

التحريض على الفجور ومسجلة آداب.. القصة الكاملة لـ «راقصة الساحل الشرير»

892A5D3E-C5E6-4CCC-958E-454BE9101436
892A5D3E-C5E6-4CCC-958E-454BE9101436

كتبت-زينب سعيد

تصدرت الراقصة حورية خلال الساعات الماضية تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض عليها أثناء حفل استعراضي في منطقة الرمل بالإسكندرية.

بلاغ للنائب العام ضد الراقصة حورية

وبدأت القصة من تقدم محامٍ ببلاغ للنائب العام، يحمل رقم 524929، يتهم فيه الراقصة حورية الشيهرة براقصة الساحل الشرير، بكشف عورتها في النوادي الليلية.

ونشر مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ترتدي فيها ملابس عارية، مضمونها الإعلان عن النفس والتحريض على الفسق والفجور، وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم المجتمع المصري العريق.

وأوضح المحامي، أن الراقصة حورية تتعمد الظهور في جميع فيديوهاتها بأوضاع مخله بالآداب العامة، ومقاطع رقص شعبي بطريقة مثيرة جنسيًا، مما يؤدي إلى هدم قيم المجتمع وانحراف التربية والأخلاق لدى الصغار، الذين يمثلون الجمهور العريض لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع البلاغ بأن هذه الأفعال تهدد المجتمع المصري، وتعمل على مخالفة التقاليد والإخلال بالنظام العام والقانون المصري.

عقوبة مكافحة الدعارة والفسق

وتنص المواد 278 من قانون العقوبات والمادة 1 والمادة 14 من قانون 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة، على أن كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا يعاقب بالحبس مده لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنية ولا تجاوز 100 ألف أو بإحدى هاتين العقوبتين.

القبض على الراقصة الشهيرة حورية

وألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على الراقصة حورية في حفل استعراضي بالإسكندرية أثناء الرقص ببدلة عارية، وتبين من التحريات أنها تدعى حنين، وشهرتها «حورية» تبلغ من العمر 23 سنة.

وتم القبض عليها بتهمة تعمد بأداء رقصات استعراضية خلال الفترة الأخيرة لإثارة الغرائز وترتدي بدل رقص شرقي عارية تُظهر مناطق حساسة من جسدها.

التحقيق مع الراقصة حورية

ورصدت أجهزة مباحث الآداب بوزارة الداخلية نشاط الراقصة حورية في مختلف الأماكن، وتم فحص مقاطع الفيديو المنتشرة لها على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتبين من التحريات الأمنية أنها، تؤدي وصلات رقص في الملاهي الليلية والشواطيء الشهيرة بحركات مثيرة لاستقطاب رواد للأماكن.

وكانت تؤدي الحركات الإستعراضية بأساليب تثير الغرائز، وإغواء للشباب، كما تتعمد كشف عورتها من بدل الرقص التي ترتديها.

حبس الراقصة حورية

وقررت جهات التحقيق المختصة بالإسكندرية، حبس راقصة الساحل الشمالي الشهيرة بحورية، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بخدش الحياء العام، والتحريض على الفسق، والرقص بطريقة تتنافى مع آداب المجتمع، وتعرية مناطق من جسدها أثناء الرقص، واستغلال الصغار عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشكل يخالف القيم المصرية وأخلاقيات المجتمع.

تم نسخ الرابط