السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الفن رسالة سامية.. شبيه النجم "أحمد حلمي" بأدائه الفني في حوار خاص

46C4E44B-E68A-44C2-8B2A-EF98E87DE42B||4D27EE0D-B43D-4867-89
46C4E44B-E68A-44C2-8B2A-EF98E87DE42B||4D27EE0D-B43D-4867-89

حوار-آيه سالم

الفنان الشاب "إسلام فهمي" تحدى الجميع لإثبات موهبته الفنية و تخلى عن يأس المحيطين في إقناعه أن الفن لا قيمة له و لكنه كان يدرك ويرى روح الفن التي تسللت إلى أعماقه حتى جعلته يعشق الفن و يتنفسه وأصبح ممن يتوجهون نحو قمم النجاح ليثبت لكل من أراد الإيقاع به أنه لا يقع مهما كلفه الأمر فالنجاح هو طريقه الوحيد وفي حوار شيق مع الفنان الشاب "إسلام فهمي" أدركنا أن الفن ليس مجرد وقت مهدور كما يقول البعض ولكنه رسالة سامية يصل من خلاله الرسائل المليئة بالنضج و الوعي لكل من يتابع بالشكل الجيد و تحدث إسلام فهمي قائلاً ..

من هو إسلام فهمي ؟

إسلام عادل فهمي من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1994 من هواياتي المفضلة كره القدم و التمثيل و لكن مؤخراً أصبح التمثيل أخذاً الحيز الأكبر من الإهتمام و أعمل في مجال الإتصالات.

ماذا يعني لك فن التمثيل؟ ومتي كانت بداياتك الفنية ؟

بدايتي الفنية كانت من سنتين و كانت عن طريق الصدفة البحتة و لم أكن أخطط لكي أتعمق في هذا المجال و لكن كل شئ كان وليد الصدفة.

التمثيل بالنسبالي هو تقديم رسالة معينة بطريقة مناسبة عشان توصل لكل الناس ده غير إني بعتبره أكتر حاجه الواحد يقدر يطلع فيها طاقته السلبية في بعض الأحيان .

حدثني عن شعورك بالمشاركة في العرض المسرحي الدنيا مقلوبة ؟

مبسوط إني بشتغل مع فنانين كبار جداً علي رأسهم الفنان فتحي سعد اللي بحبه جداً ومني أحمد ومصطفى حمد بالخصوص عشان فيه كمياء ما بينا على المسرح و الناس حبيت وجودنا مع بعض .

من هو قدوتك الفنية و لماذا ؟

بحب أحمد عز جداً لأنه بيعرف يعمل أي حاجة كوميدي دراما أكشن بحب التنوع بس الفتره الحالية بقيت متابع أحمد حلمي عشان لقيت ناس كتير بتشبهني بيه في أداءه الفني .

من هو المخرج الذي إكتشف موهبتك ؟ و ماذا تحب أن تقول له ؟

المخرج "مصطفى حمد" ثم المخرجة "مني أحمد" ، و طبعاً هما ليهم فضل كبير جداً بعد ربنا و مبسوط جداً بثقتهم فيا ويارب دايما أكون عند حسن ظنهم و بحب أقولهم إني ديماً هشتغل على نفسي عشان أكون قد ثقتهم فيا و أتمنى إن أسمهم ديماً يكون موجود في كل نجاح ليا .

ما هو حلمك و طموحك و إلي ماذا تريد أن تصل ؟

حلمي أنا بقسمه علي مراحل يعني في الفترة الحاليه بحاول أوصل لأقصي درجات النضج الفني عن طريق مشاركتي مع فنانين كبار اللي بستفاد منهم جداً .

ما هي أقرب العروض إلى قلبك التي قمت بتقديمها ؟ و لماذا ؟

بحب عرض "كله بيمثل" و عرض "حلم ميت" لأنهم كانو مختلفين جداً و بيناقشوا قضايا مهمة جداً زي قضايا المسرح اللي ناقشه "كله بيمثل" و الجانب السلبي اللي موجود في المصحات النفسية و ده اللي ناقشه "حلم ميت" .

تم نسخ الرابط