السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الجزار: أجهزة المدن الجديدة تواصل استعداداتها لفصل الشتاء والتعامل مع الأمطار

FB_IMG_1700645724909
FB_IMG_1700645724909

كتبت- بسملة محمد 

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن أجهزة المدن الجديدة، تواصل استعداداتها لفصل الشتاء، وترفع حالة التأهب للتعامل مع الأمطار.

 

وأشار الجزار إلى أن هناك تجهيزات قام بها كل جهاز، سواء فيما يتعلق بتوفير المعدات والسيارات اللازمة، أو تكوين فرق العمل من المختصين، وكذا تطهير مصارف الأمطار، والسيول.

 

و في ذات السياق، شهد المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إجراء اصطفاف لجميع معدات الشركات، ومعدات وسيارات الجهاز لصيانة الصرف الصحي ومجابهة الأمطار والطوارئ، وذلك لإجراء تجربة حيَّة للمعدات على الطبيعة، والتأكد من صلاحية المعدات وكفاءتها وجاهزيتها، فضلاً عن التأكد من مطابقة أعداد ومواصفات المعدات للعقود.

 

 

 وأشار " الغيطي " إلى أن ذلك يأتي تأكيدًا للالتزام بحتمية الوقوف على مستوى أداء وجاهزية معدات شركات الصيانة " مياه الشرب والصرف الصحي والمياه المعالجة " العاملة بالمدينة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات و تدابير استعدادا لفصل الشتاء.

 

وشدد رئيس جهاز القاهرة الجديدة، على جميع الشركات بضرورة المتابعة الدورية، والوقوف على حالة المعدات، واستكمال الأعداد الناقصة من المعدات والمهمات، وتغيير التالف منها أولاً بأول، والتأكيد على تطهير وتسليك جميع خطوط الصرف الصحي، وبالوعات صرف الأمطار، وضبط مناسيب أغطية المطابق والبالوعات بمستوى الطريق، مع الالتزام والمتابعة في تغيير التالف منها إذا لزم الأمر.

تم نسخ الرابط