السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أحمد مراد : الفيل الأزرق 3 مفاجأة مرعبة لجمهور كبير

AFA2ED26-25E4-40F9-8CE4-285782552F6C
AFA2ED26-25E4-40F9-8CE4-285782552F6C

كتبت - أميرة محمد 

في خبر مفاجئ، كشف الكاتب أحمد مراد عن تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، من خلال برنامج "معكم منى الشاذلى" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة ON.

وقال أحمد مراد: "إن شاء الله هنعمل جزء تالت من فيلم الفيل الأزرق وأنا جهزت الفكرة خلاص".

وتابع: "الجزء الأول الفنان خالد الصاوى كان يجسد شخصية الجن والجزء الثانى هند صبرى كانت تجسد تلك الشخصية أما الجزء الثالث فهى مفاجأة والتجربة مرعبة لأن ليها جمهور كبير، واحنا بنقعد ما بين كل جزء وجزء خمس سنوات".

ويأتي إعلان أحمد مراد عن الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزءان الأول والثاني من الفيلم.

وحقق الجزء الثاني من الفيلم عام 2019 نجاحا كبيرا وقتها، إذ احتل الفيلم المركز الثالث في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات بالسينما المصرية بإجمالي إيرادات 104 ملايين جنيه.

وبدأ تصوير الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق" عام 2013، وعرض عام 2014، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، وشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، كريم عبد العزيز، نيللى كريم، إياد نصار، وشيرين رضا.

وكانت أحداث الفيلم تدور حول قصة طبيب نفسي منقطع عن العمل منذ خمس سنوات، يعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية، ويُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي، يصدم عندما يكتشف أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور (شريف الكردي)، وتتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض.

أما أحداث الجزء الثاني من الفيلم فتبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيستعين بحبوب الفيل الأزرق، فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

وشارك في بطولة الفيلم كريم عبد العزيز، نيللى كريم، هند صبرى، إياد نصار، وشيرين رضا، ومروان يونس.

تم نسخ الرابط