السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

نبيل عيسى: شخصية الباد بوي في "ما تيجي نشوف" خدعت الجمهور

ED0CFDED-BD5D-4313-9EBF-2DDA4046A9D4
ED0CFDED-BD5D-4313-9EBF-2DDA4046A9D4

كتبت - أميرة محمد 

أكد الفنان نبيل عيسى أن دوره في مسلسل "ما تيجي نشوف" ساعد على نجاح المسلسل، وذلك خلال حواره في برنامج "سبوت لايت" مع الإعلامية شيرين سليمان المذاع عبر قناة صدى البلد.

وقال نبيل عيسى: "ظهوري بشخصية الباد بوي، ثم تغير في سلوك الشخصية والتزامه بالأصول ساعد على خدع الجمهور، وإكساب ثقته".

وتابع: "شخصية الباد بوي في المسلسل لا تتشابه كثيرا مع شخصيتي، كما أن الملابس التي ظهرت بها في المسلسل كانت من تصميم زميلتي".

وكشف نبيل عيسى عن كواليس تصوير المسلسل، قائلا: "صورنا عدد حلقات كتير في وقت قليل، كمان سافرنا للساحل صد رد أرهقنا كثيرا، إحنا كنا بنصور 20 ساعة في اليوم".

وتحدث نبيل عيسى عن حبه للتصوير، قائلا: "غاوي التصوير وعنيا حلوة وشاطر في الحتة دي، وأفضل سفرية كانت في زامبيا ودخلت الغابات الاستوائية وتصورت مع الحيوانات المفترسة زي الأسد ووحيد القرن، ودا من حبي للطبيعة والمغامرة".

وأضاف: "بحب جنوب سيناء في مصر بجبالها وأكلها والطبيعة اللي هناك، ونفسي أعمل كامب ومزرعة في نويبع، وطابا ودهب من الأماكن اللي برشحها لأي حد يزور وحابب جو الطبيعة في جنوب سيناء".

وختم نبيل عيسى حديثه قائلا: "تمنيت أعمل دور شخصية تاريخية قديمة، وبحب أسمع مزيكا «الراجي» والكلاسيكي، وبجهز لمسلسل جديد مع مخرج سوري، والمسلسل هيكون 15 حلقة تذاع في رمضان، من قصة واقعية، والفنانين كلهم هيكونوا مصريين، وإنتاج أبو ظبي".

تم نسخ الرابط