السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أحمد شاهين: "صوت وصورة" نجاح يخض.. وكنت أحرج أن أفرح بنجاحه

58DB872F-B264-43DF-A337-DA52A76650CE
58DB872F-B264-43DF-A337-DA52A76650CE

كتبت - أميرة محمد 

كشف الفنان أحمد شاهين عن تفاصيل دوره في مسلسل "صوت وصورة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقال شاهين في تصريحات له: "كان لدي وجهة نظر في وضع بعض اللمحات الكوميدية على بعض المشاهد، بعد الاتفاق بالتأكيد مع المخرج ومؤلف العمل".

وأضاف أحمد شاهين: "حيث إن الخط الدرامي لي وللمحامي وافي "عمرو وهبة" هو الوحيد الذي يحتمل وضع لمحة كوميدية، ولكن هناك العديد من المشاهد التي كانت جادة وكلها كلام في القانون".

وتابع: "لم يتوقع أحد من صناع العمل هذا النجاح الذي حصده المسلسل، فهو نجاح "يخض" فجميعنا كنا قلقين بسبب أحداث إخواننا في غزة ولم نستطع أن نفرح بنجاحنا".

وأستكمل كلامه قائلًا: "حتي صفحاتنا الشخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي كنا نشعر بالخجل من نشر أي شيء يخص المسلسل فيها ، وأتذكر أنني كنت أضع خاصية الاستورى علي صفحة الفيس بوك ثم أمسحها بعدها بدقيقة لأنني أشعر بالخجل من أن أعبر عن سعادتي وأخواننا في غزة في حالة حرب".

وكشف أحمد شاهين عن تفاصيل دوره في مسلسل "الوصفة السحرية" الذي يحضر له، وقال: "أقدم دور عز صديق عمر، وأعتقد أن المسلسل سينال إعجاب الجمهور لأنه يناقش العلاقات الزوجية والمشاكل التي يواجهها الزوجان".

تم نسخ الرابط