السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"مومينت" يجمع بين ثلاثي الطرب الفني في دبي

875
875

كتبت: نرمين إبراهيم

يجتمع نجوم الفن الثلاثة شيرين عبد الوهاب، جورج وسوف، ونجوى كرم في حدث فني مثير عبر منصات "مومينت" المتنوعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويُشير التقرير إلى أن هذه المفاجأة الكبيرة ستقام في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وسط تكتم على تفاصيل الحدث، مما يثير حماس الجمهور لمعرفة المزيد حول هذا اللقاء الفريد الذي يجمع بين نجوم كبار من الوطن العربي.

ويحمل الفيديو في طياته لحظات مثيرة مع تشويقات صوتية لنجوم الفن، جورج وسوف، نجوى كرم، وشيرين عبد الوهاب، حيث ظهرت كلمات ملفتة مثل "في الإمارات في دبي بالتحديد" و"خلينا نلتقي كلنا سوا في دبي"، وكذلك تعبيرات أخرى تعكس الشوق لدبي ولشعبها.

والفعالية من تنظيم "مومينت افانتس" واختتمت بكلمة "SOON"، مع وعد قريب بلقاء لا يُنسى.

شيرين عبد الوهاب وفيلمها الوثائقي

أعلنت شيرين عبد الوهاب عن تعاونها مع منصة نتفليكس العالمية لتقديم فيلم وثائقي جديد يسلط الضوء على مشوارها الفني، حياتها الشخصية، وأبرز المحطات التي شكلت مسيرتها الفنية والشخصية.

وثائقي شيرين عبد الوهاب

قررت منصة نتفليكس إنتاج برنامج وثائقي حول حياة المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث أكدت شيرين خلال مؤتمر صحفي في دبي أنها ستشارك في هذا الفيلم الذي سيستعرض محطات من حياتها الشخصية ومسارها المهني.

وأعلنت أيضًا أن هناك طفلة ستؤدي دورها في تجسيد فترة طفولتها، مؤكدة أنها ليست ابنتها، ويتوقع أن يكون البرنامج مصدرًا لرؤية أعمق حول تفاصيل حياة الفنانة المحبوبة.

تم نسخ الرابط