السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بكلمات مؤثرة.. المتحدة الإعلامية تودع الفنان طارق عبد العزيز

45583C7F-34F6-45ED-8B37-629F74F11309
45583C7F-34F6-45ED-8B37-629F74F11309

كتبت-زينب سعيد

ودعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وجميع العاملين بها، ببالغ الحزن والأسى، الفنان طارق عبد العزيز والذي وافته المنية اليوم بأزمة قلبية مفاجئة.

وتقدمت الشركة بخالص العزاء لأسرته والوسط الفني، داعين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وودع الفنان حسام داغر الراحل طارق علد العزيز بكلمات مؤثرة، الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد إصابته بـ أزمة قلبية مفاجئة خلال تصوير مشاهد مسلسله الجديد «وبقينا اتنين».

ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة الراحل طارق عبد العزيز.

وعلق: «طارق بجد مش معقول سبحان من له الدوام كنا تاعبنين سوا في نفس الوقت من كام شهر لما انا دخلت المستشفي وانت عملت القسطره و مع ذلك قعدنا ساعه نتكلم في تليفون نطمن علي بعض وتحكيلي الي حصل معاك كله».

وتابع: «كنت مسجلني علي موبيلك حسام ابن عمتي بسبب كلامك مع ماما زمان و طلعتوا من نفس البلد في سوهاج وأنها تقربلك وفي مقام عمتك.. جمعنا مواقف كتير وصحوبية وضحك كتير وحب كتير مش مصدق نفسي آخر مره شفتك في مهرجان العلمين وفضلت تتطمن علي وانت اللي فيك مكفيك».

واختتم: «طول عمرك صاحب صاحبك و جدع أنا مش مصدق الجدعان الكويسين بيمشوا كلهم.. قلبي مبقاش مستحمل.. لنا الله يا رب وصبرني على وجع الفراق و السلام أمانه لماما ووالدك و كل اللي سبقونا مع السلامة يا طارق يا حبيبي مع السلامة يا ابن خالي».

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز كان يعاني من مشكلات صحية، وقام بإجراء عملية جراحية عبارة عن قسطرة في القلب وتركيب دعامات في شهر يونيو الماضي.

وكتب وقتها طارق عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من الدكتور أشرف زكي مرورا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي».

تم نسخ الرابط