السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"وداعًا لأيقونة الشاشة".. لحظات مؤثرة في جنازة الفنان طارق عبدالعزيز

2256962_0
2256962_0

كتبت: نرمين إبراهيم

وصل الفنان فتوح أحمد إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء صلاة الجنازة على الراحل طارق عبدالعزيز حيث تسود حالة من الحزن العميق على وسائل التواصل الاجتماعي بعد وفاة الفنان، الذي توفي أثناء تصوير مشاهد مسلسله الجديد، والموت المفاجئ له أثار موجة من الأسى والتأثر بين محبيه وعشاق الفن.

وفي أعقاب الإعلان عن الخبر وفاة طارق عبدالعزيز، انعكست مواقع التواصل الاجتماعي بسرادق العزاء، حيث نعى نجوم الفن الراحل بكلمات مؤثرة.

وحرص العديد منهم، بما في ذلك الفنان خالد الصاوي، على توديع صديقهم الراحل، معبرين عن حالة الذهول التي ألمت بأصدقائه وفريق عمل مسلسله الأخير.

وتداولت الكثير من الكلمات الوداعية، حيث كتب الصاوي: "طارق حبيبي أمانة عليك سلملي، على كل شلة حقوق واحجزلي وسطيكم...". تظهر هذه الرسائل العاطفية مدى الأثر العميق الذي تركه رحيل الفنان في قلوب زملائه وجمهوره.

زمن جانبه، أعرب النجم السقا عن حزنه قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، رحيل الفنان طارق عبد العزيز خسارة كبيرة، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وداعًا يا طيب، سنفتقدك"

وقال نبيل الحلفاوي في كتابه: "كان حضور الفنان طارق عبد العزيز مريحًا ويشع بالطيبة والسلام، رحم الله الفنان الكبير وأتقدم بخالص العزاء لأسرته وأصدقائه، وللأسرة الفنية التي فقدت إحدى رموزها".

تم نسخ الرابط