الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أعمال جمعت يوسف الشريف وإنجي علاء قبل انفصالهما

F971B314-635F-4956-B63D-3838DED395F9
F971B314-635F-4956-B63D-3838DED395F9

كتبت - أميرة محمد 

بعد 14 عامًا من الزواج، أعلن النجم يوسف الشريف انفصاله رسميًا عن زوجته السيناريست والاستايلست إنجي علاء.

وخلال تلك السنوات، لم يجمع الحب والزواج بين يوسف الشريف وإنجي علاء فقط، وإنما أيضًا كانا ثنائيًا فنيا ناجحاً، فشاركت إنجي معه في أكثر من عمل سواء من خلال الكتابة أو تصميم الملابس.

حيث اجتمعا في مسلسل "لعبة إبليس" الذي قدمه "الشريف" عام 2015، وكتبت هي السيناريو والحوار للعمل، وشارك في بطولة المسلسل شيري عادل، فريال يوسف، محمد رياض، تميم عبده، هبة مجدي، إيناس كامل، وغيرهم من الفنانين، العمل من إخراج شريف إسماعيل.

والعمل الثاني هو مسلسل "كوفيد 25" وهو آخر الأعمال التي قدمها يوسف الشريف في الدراما، وعرض في رمضان عام 2021، والذي دارت أحداثه في عام 2025، عندما ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

كما شاركت " إنجي علاء" كمصممة ملابس مع يوسف الشريف في أعمال: "زي الورد، رقم مجهول، اسم مؤقت، الصياد، لعبة إبليس، القيصر، كفر دلهاب، النهاية".

وأعلن عن خبر انفصالهم عبر حسابيهما الرسميين على مواقع التواصل الاجتماعي: "قدر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمودة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا، أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير".

وأضاف: "أشهد الله يا إنجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي. الحمد لله على كل شيء".

تم نسخ الرابط